×
آخر الأخبار
الصحفي"عمران": المبعوث الأممي لليمن ونائبه يتحملان مسؤولية استمرار تغييب قحطان في سجون الحوثيين  "بن عديو": الإفراج عن قحطان مطلب وطني لا يجوز التفريط به وفاء لدوره الوطني الكبير رئيس مجلس الشورى: الإفراج عن السياسي المخضرم قحطان من أولوية وفد الحكومة المفاوض "أمة السلام الحاج" تتحدث عن أثر التغييب القسري لـ"قحطان" على أسرته في ظل رفض "الحوثيين" المستمر الإفراج عنه "هادي هيج":استمرار إخفاء "قحطان" تهديد واضح لجهود السلام في اليمن في وقفة بتعز.. أمهات المختطفين تطالب بضغط دولي لحل قضية المختطفين مصدر مطلع يسرد تفاصيل مقتل قيادي حوثي برصاص نجل "مبارك المشن" وسط صنعاء جامعة إقليم سبأ تستكمل التحضيرات لإطلاق المؤتمر الطبي الأول هيئة الطيران المدني تنفي ما تم تداوله بشأن عدم تمكن طائرة الخطوط اليمنية من الهبوط بسبب خلل فني مسؤول حكومي يبحث مع الوكالة اليابانية "الجايكا" توسيع مشاريعها في اليمن

وسط انفلات أمني .. تسجيل نحو 700 جريمة بمحافظة إب خلال شهر واحد

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 22 أكتوبر, 2023 - 09:18 مساءً

سجلّت محافظة إب (وسط اليمن)، وقوع أكثر من 692 جريمة وانتهاك، خلال شهر واحد في ظل فلتان أمني مريب تشهده المحافظات الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية الإرهابية.
 
واعترفت المليشيا، بتسجيل 692 جريمة خلال سبتمبر الماضي، تنوعت بين القتل والإصابة والسرقة والاعتداء والنهب وجرائم النصب وجرائم أخرى مختلفة.
 
وأفاد تقرير صادر عن مليشات الحوثي بتسجيل 154 جريمة جنائية شهدتها مختلف مديريات المحافظة.
 
وتوزعت الجرائم التي تشهدها المحافظة، جرائم القتل العمد، والشروع في القتل، والإصابة، والإيذاء العمدي والإعتداء والنهب والسطو.
 
الجدير بالذكر، أنّ مناطق سيطرة مليشيا الحوثي، تشهد انفلاتًا أمنيًا زادت معه أعمال الجريمة والقتل والسرقات والنهب والسطو على ممتلكات المواطنين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير