×
آخر الأخبار
صحفيون يطالبون النائب العام برفع دعوى لمحاكمة "الحوثي عبدالملك" وقفة احتجاجية بالمهرة تطالب بالإفراج عن كافة المختطفين وفي مقدمتهم "قحطان" "حضرموت".. وقفة تضامنية تدعو لإطلاق سراح السياسي "قحطان"   مسؤول حكومي: استمرار تغييب "قحطان" انتهاك صارخ للقوانين الدولية الصحفي "الوليدي": تغييب قحطان ومنع زيارته جرح عميق في ضمير الإنسانية البنك المركزي في عدن يلوح بمعاقبة بنوك صنعاء المخالفة لقرار النقل الصحفي"عمران": المبعوث الأممي لليمن ونائبه يتحملان مسؤولية استمرار تغييب قحطان في سجون الحوثيين  "بن عديو": الإفراج عن قحطان مطلب وطني لا يجوز التفريط به وفاء لدوره الوطني الكبير رئيس مجلس الشورى: الإفراج عن السياسي المخضرم قحطان من أولوية وفد الحكومة المفاوض "أمة السلام الحاج" تتحدث عن أثر التغييب القسري لـ"قحطان" على أسرته في ظل رفض "الحوثيين" المستمر الإفراج عنه

المخا .. مسيرة جماهيرية تنديدًا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 23 أكتوبر, 2023 - 08:40 مساءً


شهدت مدينة المخا (غربي تعز)، اليوم الاثنين، تظاهرة حاشدة، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، وتنديدًا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي الوحشية بحق سكان قطاع غزة.

ورافع المتظاهرون، أعلام فلسطين وشعارات منددة بجرائم الاحتلال الإسرائيلي والصمت الدولي، وهتفوا بشعارات مؤازرة للشعب الفلسطيني ودعم صموده في وجه الاحتلال الإسرائيلي.

وفي بيان للوقفة الاحتجاجية، أكد المتظاهرون، تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني، وطالبوا بالوقف الفوري لجرائم الاحتلال الإسرائيلي الوحشية بحقهم وإنهاء المأساة الإنسانية.

وأشار المتظاهرون في البيان إلى "أنّ حرب غزة كشفت مدى اختلال القيم لدى الدول الغربية، التي أعلنت وأكدت انحيازها لإسرائيل، كما أسقطت أقنعة الآيات الشيطانية في إيران وأدواتها في المنطقة، الباحثين عن تحقيق منافعهم ومكاسبهم الطائفية على حساب القضية الفلسطينية، ويتضح جليًا أنهم الوجه الآخر للاحتلال الإسرائيلي بجامع العداء للأمتين العربية والإسلامية".



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير