×
آخر الأخبار
الصحفي"عمران": المبعوث الأممي لليمن ونائبه يتحملان مسؤولية استمرار تغييب قحطان في سجون الحوثيين  "بن عديو": الإفراج عن قحطان مطلب وطني لا يجوز التفريط به وفاء لدوره الوطني الكبير رئيس مجلس الشورى: الإفراج عن السياسي المخضرم قحطان من أولوية وفد الحكومة المفاوض "أمة السلام الحاج" تتحدث عن أثر التغييب القسري لـ"قحطان" على أسرته في ظل رفض "الحوثيين" المستمر الإفراج عنه "هادي هيج":استمرار إخفاء "قحطان" تهديد واضح لجهود السلام في اليمن في وقفة بتعز.. أمهات المختطفين تطالب بضغط دولي لحل قضية المختطفين مصدر مطلع يسرد تفاصيل مقتل قيادي حوثي برصاص نجل "مبارك المشن" وسط صنعاء جامعة إقليم سبأ تستكمل التحضيرات لإطلاق المؤتمر الطبي الأول هيئة الطيران المدني تنفي ما تم تداوله بشأن عدم تمكن طائرة الخطوط اليمنية من الهبوط بسبب خلل فني مسؤول حكومي يبحث مع الوكالة اليابانية "الجايكا" توسيع مشاريعها في اليمن

مأرب .. ندوة تضامنية مع غزة تستعرض عملية "طوفان الأقصى"

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 26 أكتوبر, 2023 - 09:11 مساءً

أقامت جمعية الأقصى - فرع مأرب، ندوة تضامنية بعنوان: "طوفان الأقصى شرارة النصر "، لنصرة أهالي قطاع غزة، جرّاء حرب الاحتلال الإسرائيلي على القطاع.
 
وبحسب القائمون على الندوة، فقد أتت ضمن الحملات المستمرة نصرة لأهل غزة، تزامنًا مع الاعتداء الغاشم من قبل الاحتلال الصهيوني على القطاع منذ أسبوعين.
 
وناقشت "الندوة" العديد من المحاور، منها "أوجه التشابه والتخادم بين الروافض واليهود" الذي ألقاه د.صالح الجلال، وتناول فيه أبرز أوجهه التشابه بين الروافض واليهود في ادعاء الحق الإلهي بالسلطة واعتبار غيرهم من البشر غير مؤهلين لذلك.
 
وقدم المحور الثاني في الندوة، الشخ محمد المسوري، بعنوان: "بشائر النصر"، أكد فيه أنّ نهاية الظلم آتية ولابد من نشر الايجابيه في الأمة -على حدّ تعبيره-، حآثًا على ترك التشاؤم.
 
وأوضح الدكتور بلال الروحاني، في المحور الثالث من الندوة، العديد من الواجبات التي تنبغي علينا تجاه غزة، أهمها الدعاء، وفضح أكاذيب اليهود، وضرورة الحرب الإلكترونية، مؤكدًا على أهمية حماية الأطفال والأسرة وتنشئتهم النشئة السليمة، وأهمية الجهاد بالمال.
 
وتخللت "الندوة"، التي تمت بحضور ممثلات عن جمعية الأقصى ومنظمات المجتمع المدني، وجمع كثير من النساء والشابات وطالبات الجامعة، العديد من المشاركات، عبرنَ فيها عن أهمية الجهاد في هذه المرحلة وأهمية الوقوف مع أهلنا في غزة بأي وسيلة مهما تكن بسيطة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير