×
آخر الأخبار
البنك المركزي في عدن يلوح بمعاقبة بنوك صنعاء المخالفة لقرار النقل الصحفي"عمران": المبعوث الأممي لليمن ونائبه يتحملان مسؤولية استمرار تغييب قحطان في سجون الحوثيين  "بن عديو": الإفراج عن قحطان مطلب وطني لا يجوز التفريط به وفاء لدوره الوطني الكبير رئيس مجلس الشورى: الإفراج عن السياسي المخضرم قحطان من أولوية وفد الحكومة المفاوض "أمة السلام الحاج" تتحدث عن أثر التغييب القسري لـ"قحطان" على أسرته في ظل رفض "الحوثيين" المستمر الإفراج عنه "هادي هيج":استمرار إخفاء "قحطان" تهديد واضح لجهود السلام في اليمن في وقفة بتعز.. أمهات المختطفين تطالب بضغط دولي لحل قضية المختطفين مصدر مطلع يسرد تفاصيل مقتل قيادي حوثي برصاص نجل "مبارك المشن" وسط صنعاء جامعة إقليم سبأ تستكمل التحضيرات لإطلاق المؤتمر الطبي الأول هيئة الطيران المدني تنفي ما تم تداوله بشأن عدم تمكن طائرة الخطوط اليمنية من الهبوط بسبب خلل فني

والد الشاب "الحكيمي" يرفض طلباً حوثياً تسلّم جثمانه ويطالب بـ "التشريح"

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 28 أكتوبر, 2023 - 05:04 مساءً

قال مصدر مطلع إن عائلة الشاب "هشام الحكيمي" والذي توفي في سجون الامن والمخابرات الحوثية بصنعاء جددت اليوم السبت رفضها استلام جثته، وطالبت بتشريح جثمانه لمعرفة أسباب وفاته.
 
وذكر المصدر لـ"العاصمة أونلاين" أن والد هشام وعدداً من عائلته وصلوا الجمعة إلى العاصمة المختطفة صنعاء قادمين من العاصمة المصرية القاهرة لمعاينة جثمان هشام.
 
وبين المصدر أن والد هشام رفض مجدداً طلب مليشيا الحوثي تسلم جثمان نجله هشام، وطالب بتشريح جثمانه وكشف أسباب وفاته في السجن، وعرضها على الرأي العام.
 
وتوفي الحكيمي في سجن الأمن والمخابرات التابع للحوثيين في صنعاء بعد نحو شهرين على اختطافه من أحد شوارع العاصمة، وكانت المليشيا قد رفضت السماح لأهله بزيارته الى السجن.
 
وأعلنت منظمة رعاية الأطفال تعليق أعمالها في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي على خلفية وفاة الحكيمي والذي كان يعمل مسؤول الأمن والسلامة في مكتبها باليمن.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير