×
آخر الأخبار
صحفيون يطالبون النائب العام برفع دعوى لمحاكمة "الحوثي عبدالملك" وقفة احتجاجية بالمهرة تطالب بالإفراج عن كافة المختطفين وفي مقدمتهم "قحطان" "حضرموت".. وقفة تضامنية تدعو لإطلاق سراح السياسي "قحطان"   مسؤول حكومي: استمرار تغييب "قحطان" انتهاك صارخ للقوانين الدولية الصحفي "الوليدي": تغييب قحطان ومنع زيارته جرح عميق في ضمير الإنسانية البنك المركزي في عدن يلوح بمعاقبة بنوك صنعاء المخالفة لقرار النقل الصحفي"عمران": المبعوث الأممي لليمن ونائبه يتحملان مسؤولية استمرار تغييب قحطان في سجون الحوثيين  "بن عديو": الإفراج عن قحطان مطلب وطني لا يجوز التفريط به وفاء لدوره الوطني الكبير رئيس مجلس الشورى: الإفراج عن السياسي المخضرم قحطان من أولوية وفد الحكومة المفاوض "أمة السلام الحاج" تتحدث عن أثر التغييب القسري لـ"قحطان" على أسرته في ظل رفض "الحوثيين" المستمر الإفراج عنه

في "ذمار" مليشيا الحوثي تختطف "مواطنين" نشروا تفاصيل انفجار صاروخ

العاصمة أونلاين/ ذمار


الأحد, 05 نوفمبر, 2023 - 04:53 مساءً

أكدت مصادر محلية أن مليشيا الحوثي الإرهابية اختطفت مواطنين في محافظة ذمار، على خلفية نشرهم تفاصيل انفجار صاروخ باليستي داخل مركز تدريب عسكري تابع لها.
 
وقالت إن المليشيا اقتحمت منازل المواطنين واقتادت عدد منهم إلى مراكز احتجاز تابعة لهم، بتهمة نشر معلومات "تمس أمن واستقرار المنطقة"، على حد زعمهم.
 
وأوضحت المصادر أن الصاروخ، الذي فشلت المليشيا في إطلاقه، سقط في مبنى مركز تدريب الشرطة العسكرية، مخلفاً قتلى وجرحى من عناصر المليشيا المتخصصين في إطلاق الصواريخ.
 
وأضافت المصادر، إن الحوثيين حاولوا إخفاء الحادث ومنعوا السكان من الاقتراب من موقع الانفجار، وسط تكهنات بسقوط خبراء إيرانيين في عمليات الإطلاق الفاشلة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير