×
آخر الأخبار
السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين بعد اختراق حساباته.. نافذون في صنعاء يهددون الصحفي الرياضي "عباد الجرادي"

المليشيا "تزيد" من تعسفاتها بحق التجار في إب

العاصمة أونلاين/ إب


الثلاثاء, 07 نوفمبر, 2023 - 05:10 مساءً

زادت مليشيا الحوثي الإرهابية من تعسفاتها بحق تجار محافظة إب تحت مبررات عدة منها بيع منتجات قادمة من دول مؤيدة لعدوان الكيان الصهيوني على غزة.
 
وقالت مصادر محلية إن المليشيا تفرض غرامات مالية وتقوم بممارسات تعسفية بحق التجار في محافظة إب، بذريعة مقاطعة البضائع المصنّعة في دول مساندة للعدوان الإسرائيلي.
 
وطالت التعسفات الحوثية الكثير من التجار في مختلف مديريات المحافظة، والتي تعمل على نهبهم وابتزازهم.
 
وقال التجار إن النهب الحوثي لهم بذريعة المقاطعة في الوقت الذي لم تقم بتحديد قائمة للبضائع المستهدفة بعملية المنع، فضلا عن عدم إشعارهم المسبق، مؤكدة وجود بضائع مخزّنة بكميات كبيرة، وهو ما يجعلهم عرضة للابتزاز والخسائر.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً