×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين

وزير الدفاع يوجه بسرعة التحقيق في محاولة اغتيال رئيس الأركان وتتبع الجناة والقبض عليهم

العاصمة أونلاين/ متابعات


الثلاثاء, 07 نوفمبر, 2023 - 07:56 مساءً

وجه وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، مساء اليوم الثلاثاء، بسرعة التحقيق في حادثة محاولة اغتيال رئيس هيئة الأركان العامة وكشف ملابسات الجريمة، وتتبع الجناة والقبض عليهم، ومضاعفة الجهود في حماية الطرقات وردع كل من تسوّل له نفسه المساس بالأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة.

وقال موقع الجيش "سبتمبر نت"، "إنّ الفريق الداعري أجرى اتصال مع رئيس الأركان الفريق الركن صغير بن عزيز مؤكدا أن محاولة الاغتيال الفاشلة والجبانة التي استهدفته هي محاولة لثنيه عن مواقفه الوطنية وقيادته الشجاعة لرئاسة الأركان وصلابته في وجه مليشيات الكهنوت الحوثية المدعومة إيرانيًا. 

وعبّر وزير الدفاع عن إدانته بأشد العبارات لهذا الحادث الجبان والمؤسف الذي استهدف رئيس الأركان خلال عودته إلى مأرب بعد زيارة خارجية.. مشيدًا بأدواره الوطنية والميدانية في الدفاع عن الوطن ومواجهة مليشيات الإرهاب الحوثية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير