×
آخر الأخبار
مجلس القيادة يجدد دعمه الإصلاحات الاقتصادية ويشيد بجاهزية القوات المسلحة مظاهرة حاشدة في مأرب تدين الصمت الدولي تجاه جرائم الاحتلال الإسرائيلي بغزة   مصادر تؤكد وفاة مختطفة في السجن المركزي بصنعاء جراء تعذيب الحوثيين مليشيا الحوثي تواصل صدارتها في ارتكاب الانتهاكات والجرائم بحق الصحفيين (تقرير النقابة)  جبايات وتعسفات في صنعاء تكشف زيف "خطابات" الحوثي عبد الملك   "دي يمنت" تنفذ دورة تدريبية على الرصد والتوثيق لـ20 ناشطة في مأرب تعز .. منتدى شبابي يكرم مدير إدارة الأمن ونائبه بالمسراخ "دفعة واحدة".. "اليمنية توقع اتفاقية لشراء ثمان طائرات نوع ايرباص    مظاهرة حاشدة في المخا تأييدا لقرارات البنك المركزي مأرب.. السلطة المحلية تطلق خطة الاستجابة الانسانية للعامين 2024  - 2025

اللواء العرادة يعلن تقديم دعم إضافي لمستشفى هيئة مأرب ويضع حجر الأساس لإنشاء مركز القلب

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 20 نوفمبر, 2023 - 09:18 مساءً

أعلن عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، عن تقديم السلطة المحلية بمحافظة مأرب، دعم إضافي لمستشفى هيئة مأرب، لشراء جهاز القسطرة القلبية، وجهاز تفتيت الحصى ليكون إلى جانب وحدة غسيل الكلى نواة لإنشاء مركز لأمراض الكلى والفشل الكلوي، إلى جانب تمويل إنشاء مركز للأورام.
 
جاء ذلك، خلال افتتاحه في هيئة مستشفى مأرب العام، قسمي الأمومة والطفولة، والطوارئ التوليدية، ووضع حجر الأساس لإنشاء مركز القلب بالهيئة. وفق وكالة سبأ الرسمية.
 
بحسب الوكالة، فقد أكد اللواء العرادة، استمراره في دعم وتعزيز قدرات "الهيئة" وتطويرها لتعزيز دورها والارتقاء بها حتى تصبح رافعة لتطوير القطاع الصحي بالمحافظة ومرجعاً له خاصة بعد اعتمادها مركزًا تدريبيًا للبورد اليمني والدراسات العليا في الاختصاصات الطبية.
 
وحثّ "العرادة" المجلس التنفيذي للهيئة من إداريين واختصاصيين على مضاعفة الجهود ورفع الهمة للوصول إلى الغايات الإنسانية السامية المنشودة والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز التحديات والوصول بالهيئة إلى القمة لتكون قلعة يشار لها بالبنان.
 
وفي ذات السياق، ترأس عضو مجلس القيادة اللواء العرادة، اجتماعًا بالمجلس التنفيذي للهيئة، واستمع منهم إلى شرح مفصل عن سير العمل وخطط التطوير والتحديث للهيئة والتحديات التي تواجهها.
 
وأشاد اللواء العرادة، بالدور الإنساني الذي تقوم به هيئة مستشفى مأرب العام باعتباره المستشفى الأكبر والمرجعي بالمحافظة التي استقبلت أعدادًا كبيرة من النازحين.
 
واطلع عضو مجلس القيادة، على سير العمل في تنفيذ المشاريع الإنشائية لمباني مركز الطوارئ، وسكن الأطباء الذي يضم 36 شقة سكنية، والمبنى الإداري، ومبنى قسم جديد للرقود بسعة 80 سريرًا على نفقة السلطة المحلية، وحثهم على سرعة الإنجاز والالتزام بالمواصفات والمقاييس المحددة في التصاميم وجداول الكميات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير