×
آخر الأخبار
الداخلية: الجوازات الصادرة من مصلحة الهجرة بصنعاء غير معتمدة وقفات شعبية في تعز ومأرب تندد بالجرائم الجماعية لقوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة "رايتس رادار" تدين حملة الاختطافات الحوثية بحق العاملين في النشاط الإنساني مليشيا الحوثي تفرض ترديد "الصرخة" نهاية كل حصة في مدارس صنعاء الإعلان عن تأسيس الملتقى الوطني لتوطين العمل الإنساني اليمنية تعلن استئناف رحلاتها من صنعاء إلى عمّان وفاة واصابة ست طالبات في احدى مدارس في امانة العاصمة صنعاء مهرجان جماهيري واسع لحرائر امانة العاصمة في محافظة مأرب مليشيا الحوثي تواصل إخفاء "سارة الفائق" وترفض السماح بزيارتها هيئة للأسرى والمختطفين تؤكد إصدار الحوثيين لـ 145 قرار إعدام بحق مختطفين مدنيين

صنعاء.. صحة رئيس نادي المعلمين تتدهور في سجن مخابرات الحوثي

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 21 نوفمبر, 2023 - 04:32 مساءً

قالت مصادر محلية إن رئيس نادي المعلمين، المختطف في سجون مليشيا الحوثي بصنعاء "أبو زيد الكميم" تم نقله إلى أحد المستشفيات بعد تدهور صحته. منذ مطلع الشهر الماضي.
 
وأوضحت أن الكميم المختطف في سجن المخابرات الحوثي، منذ أكثر من شهر دخل في غيبوبة وتم إدخاله العناية المركزية في مستشفى الكويت بصنعاء.
 
ولفتت أن صحة أبوزيد عبدالقوي الكميم تدهورت في سجون مخابرات المليشيا، منذ مطلع الأسبوع الجاري بشكل كبير، مشيرة أن صحة الكميم ما تزال في خطر، وأنه لا يزال في الغيبوبة منذ أربعة أيام.
 
وأكدت أن المليشيا رفضت الإفراج عن الكميم، بالرغم من إصدار النائب العام التابع لمليشيا الحوثي أمرا بالإفراج عنه، غير أن قيادات المليشيا رفضت تنفيذ توجيهات النائب العام.
 
وبحسب المصادر، فإن الكميم تعرض للاختطاف وهو بصحة جيدة ولم يكن يعاني من أي شيء يثير قلق أسرته على صحته.
 
واختطفت المليشيا الحوثية الكميم في الثامن من أكتوبر الماضي وأودعته سجونها بالعاصمة صنعاء، على خلفية مطالبة نادي المعلمين بصرف رواتب المعلمين واستمرار النادي بالإضراب الشامل الذي دعا إليه مطلع العام الدراسي الجاري.
 
ويوم أمس نفذ العشرات من المعلمين، وقفة احتجاجية في صنعاء، للمطالبة بصرف الرواتب والإفراج عن رئيس وأعضاء اللجنة التحضيرية لنادي المعلمين، المختطف في سجون ميليشيا الحوثي منذ ستة أسابيع.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً