×
آخر الأخبار
جامعة إقليم سبأ تستكمل التحضيرات لإطلاق المؤتمر الطبي الأول هيئة الطيران المدني تنفي ما تم تداوله بشأن عدم تمكن طائرة الخطوط اليمنية من الهبوط بسبب خلل فني مسؤول حكومي يبحث مع الوكالة اليابانية "الجايكا" توسيع مشاريعها في اليمن ماذا بعد احتجاجات المودعين في بنوك "صنعاء"؟ الصحفي الاقتصادي (الجماعي) يجيب سائقو النقل الثقيل يواصلون اعتصامهم في "الحديدة" رفضاً لممارسات "الحوثيين" مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع

صنعاء.. صحة رئيس نادي المعلمين تتدهور في سجن مخابرات الحوثي

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 21 نوفمبر, 2023 - 04:32 مساءً

قالت مصادر محلية إن رئيس نادي المعلمين، المختطف في سجون مليشيا الحوثي بصنعاء "أبو زيد الكميم" تم نقله إلى أحد المستشفيات بعد تدهور صحته. منذ مطلع الشهر الماضي.
 
وأوضحت أن الكميم المختطف في سجن المخابرات الحوثي، منذ أكثر من شهر دخل في غيبوبة وتم إدخاله العناية المركزية في مستشفى الكويت بصنعاء.
 
ولفتت أن صحة أبوزيد عبدالقوي الكميم تدهورت في سجون مخابرات المليشيا، منذ مطلع الأسبوع الجاري بشكل كبير، مشيرة أن صحة الكميم ما تزال في خطر، وأنه لا يزال في الغيبوبة منذ أربعة أيام.
 
وأكدت أن المليشيا رفضت الإفراج عن الكميم، بالرغم من إصدار النائب العام التابع لمليشيا الحوثي أمرا بالإفراج عنه، غير أن قيادات المليشيا رفضت تنفيذ توجيهات النائب العام.
 
وبحسب المصادر، فإن الكميم تعرض للاختطاف وهو بصحة جيدة ولم يكن يعاني من أي شيء يثير قلق أسرته على صحته.
 
واختطفت المليشيا الحوثية الكميم في الثامن من أكتوبر الماضي وأودعته سجونها بالعاصمة صنعاء، على خلفية مطالبة نادي المعلمين بصرف رواتب المعلمين واستمرار النادي بالإضراب الشامل الذي دعا إليه مطلع العام الدراسي الجاري.
 
ويوم أمس نفذ العشرات من المعلمين، وقفة احتجاجية في صنعاء، للمطالبة بصرف الرواتب والإفراج عن رئيس وأعضاء اللجنة التحضيرية لنادي المعلمين، المختطف في سجون ميليشيا الحوثي منذ ستة أسابيع.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير