×
آخر الأخبار
وزير الصحة يشدد على ضرورة التزام المنظمات بخطط الاستجابة التابعة للوزارة غزة .. 112 شهيدا و760 مصاباً في مجزرة شارع الرشيد اختتام بطولة مأرب الثالثة للملاكمة   مقتل واصابة 15 حوثيا في اشتباكات بينية في صعدة غادرت الجامعة ولم تعد.. تفاصيل اللحظات الأخير للطالبة "رميلة الشرعبي" قبل مقتلها بأحد شوارع صنعاء صور حصرية تظهر مشاركة دكاترة جامعة صنعاء بدور عسكرية للحوثيين بمديرية بني مطر "دكاترة جامعة صنعاء".. حضور الدورات الطائفية والعسكرية للحوثيين اجباري وبـأمعاء خاوية  محافظ تعز يدعو الحوثيين لفتح طريق الحوبان وتخفيف المعاناة السكان رابطة حقوقية تطالب الحوثيين بالإفراج العاجل عن "الكميم" دون شروط الحكومة تدين استهداف الحوثيين للبنية التحتية للاتصالات وتدعو المؤسسات الدولية لوقف تعاملها مع المليشيات

صنعاء.. صحة رئيس نادي المعلمين تتدهور في سجن مخابرات الحوثي

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 21 نوفمبر, 2023 - 04:32 مساءً

قالت مصادر محلية إن رئيس نادي المعلمين، المختطف في سجون مليشيا الحوثي بصنعاء "أبو زيد الكميم" تم نقله إلى أحد المستشفيات بعد تدهور صحته. منذ مطلع الشهر الماضي.
 
وأوضحت أن الكميم المختطف في سجن المخابرات الحوثي، منذ أكثر من شهر دخل في غيبوبة وتم إدخاله العناية المركزية في مستشفى الكويت بصنعاء.
 
ولفتت أن صحة أبوزيد عبدالقوي الكميم تدهورت في سجون مخابرات المليشيا، منذ مطلع الأسبوع الجاري بشكل كبير، مشيرة أن صحة الكميم ما تزال في خطر، وأنه لا يزال في الغيبوبة منذ أربعة أيام.
 
وأكدت أن المليشيا رفضت الإفراج عن الكميم، بالرغم من إصدار النائب العام التابع لمليشيا الحوثي أمرا بالإفراج عنه، غير أن قيادات المليشيا رفضت تنفيذ توجيهات النائب العام.
 
وبحسب المصادر، فإن الكميم تعرض للاختطاف وهو بصحة جيدة ولم يكن يعاني من أي شيء يثير قلق أسرته على صحته.
 
واختطفت المليشيا الحوثية الكميم في الثامن من أكتوبر الماضي وأودعته سجونها بالعاصمة صنعاء، على خلفية مطالبة نادي المعلمين بصرف رواتب المعلمين واستمرار النادي بالإضراب الشامل الذي دعا إليه مطلع العام الدراسي الجاري.
 
ويوم أمس نفذ العشرات من المعلمين، وقفة احتجاجية في صنعاء، للمطالبة بصرف الرواتب والإفراج عن رئيس وأعضاء اللجنة التحضيرية لنادي المعلمين، المختطف في سجون ميليشيا الحوثي منذ ستة أسابيع.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير