×
آخر الأخبار
"صحراء الموت".. دراسة استقصائية تبيّن تأثيرات إغلاق الطرق على اليمنيين صنعاء.. ضغط "شعبي" ينجح في استئناف معرض تسوق بعد إغلاقه من قيادي حوثي بحجة "الاختلاط" مليشيا الحوثي "تبتز" قطاع الصرافة بقرار جديد اختتام العام الدراسي في 40 روضة بمأرب  محلل عسكري: بغرق السفينة "روبيمار" يقترف الحوثي جريمة شنيعة تجاه الأمن والسلامة البحريين رئيس الوزراء: غرق سفينة السفينة "روبيمار" كارثة تهدد حياة الاجيال لعشرات السنوات مئات الآلاف يتظاهرون في تعز "المحاصرة" تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق سكان غزة وزير الصحة يشدد على ضرورة التزام المنظمات بخطط الاستجابة التابعة للوزارة غزة .. 112 شهيدا و760 مصاباً في مجزرة شارع الرشيد اختتام بطولة مأرب الثالثة للملاكمة  

اجتماع يمني مصري يناقش تصاعد أعمال القرصنة في البحر الأحمر

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 26 نوفمبر, 2023 - 08:31 مساءً

 عقد وزير الدفاع اليمني الفريق الركن محسن الداعري في العاصمة المؤقتة عدن اجتماع مع السفير المصري لدى اليمن احمد فاروق والملحق العسكري العميد سامر شعبان.
 
وكالة الأنباء الرسمية "سبأ نت" قالت إن الاجتماع الثنائي ناشق مستجدات الوضع في اليمن، حيث أكد وزير الدفاع "استمرار اعتداءات مليشيا الحوثي الإرهابية على مواقع قوات الجيش في اكثر من جبهة، وتنفيذها لأعمال القرصنة البحرية وتهديد طرق الملاحة الدولية بدعم من النظام الإيراني".
 
واشار وزير الدفاع الى تعنت مليشيا الحوثي ورفضها لجهود السلام المقدمة من السعودية والامم المتحدة بزعم حقها الإلهي في الحكم، مثمنا موقف مصر الثابت في دعم اليمن وقيادته السياسية على كافة الصعد.
 
الاجتماع يأتي على وقع تصاعد أعمال القرصنة في البحر الأحمر خلال نوفمبر الجاري والذي تبنتها مليشيا الحوثي الانقلابية وزعمت أن ذلك يأتي في اطار مناصرة غزة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً