×
آخر الأخبار
الداخلية: الجوازات الصادرة من مصلحة الهجرة بصنعاء غير معتمدة وقفات شعبية في تعز ومأرب تندد بالجرائم الجماعية لقوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة "رايتس رادار" تدين حملة الاختطافات الحوثية بحق العاملين في النشاط الإنساني مليشيا الحوثي تفرض ترديد "الصرخة" نهاية كل حصة في مدارس صنعاء الإعلان عن تأسيس الملتقى الوطني لتوطين العمل الإنساني اليمنية تعلن استئناف رحلاتها من صنعاء إلى عمّان وفاة واصابة ست طالبات في احدى مدارس في امانة العاصمة صنعاء مهرجان جماهيري واسع لحرائر امانة العاصمة في محافظة مأرب مليشيا الحوثي تواصل إخفاء "سارة الفائق" وترفض السماح بزيارتها هيئة للأسرى والمختطفين تؤكد إصدار الحوثيين لـ 145 قرار إعدام بحق مختطفين مدنيين

 وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان السعودي يناقشان مستجدات الاوضاع العسكرية

العاصمة أونلاين - وكالات


الثلاثاء, 28 نوفمبر, 2023 - 09:24 مساءً

 عقد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري اليوم الثلاثاء اجتماع مع رئيس هيئة الأركان العامة في المملكة العربية السعودية الفريق اول ركن فياض بن حامد الرويلي، وذلك في مقر وزارة الدفاع السعودية.
 
وبحسب وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" فإن الاجتماع الذي حضره نائب رئيس هيئة الأركان العامة قائد القوات المشتركة الفريق اول ركن مطلق بن سالم الأزيمع، الى مستجدات الاوضاع العسكرية والميدانية، واعتداءات مليشيات الحوثي الإرهابية على مواقع القوات المسلحة اليمنية بشكل مستمر في أكثر من جبهة.
 
كما ناقش الاجتماع اعمال القرصنة التي نفذها مليشيا الحوثي في البحر الأحمر، والتي تشكل تهديد لطرق الملاحة البحرية وخطوط امدادات الطاقة العالمية، وإقلاق للسلم والأمن الدوليين.
 
وثمن وزير الدفاع، دعم الاشقاء في المملكة العربية السعودية للشعب اليمني وقواته المسلحة. مشيداً بالموقف السعودي الثابت الى جانب اليمن وتطلع شعبه في استعادة دولته وأمنه واستقراره.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً