×
آخر الأخبار
"صحراء الموت".. دراسة استقصائية تبيّن تأثيرات إغلاق الطرق على اليمنيين صنعاء.. ضغط "شعبي" ينجح في استئناف معرض تسوق بعد إغلاقه من قيادي حوثي بحجة "الاختلاط" مليشيا الحوثي "تبتز" قطاع الصرافة بقرار جديد اختتام العام الدراسي في 40 روضة بمأرب  محلل عسكري: بغرق السفينة "روبيمار" يقترف الحوثي جريمة شنيعة تجاه الأمن والسلامة البحريين رئيس الوزراء: غرق سفينة السفينة "روبيمار" كارثة تهدد حياة الاجيال لعشرات السنوات مئات الآلاف يتظاهرون في تعز "المحاصرة" تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق سكان غزة وزير الصحة يشدد على ضرورة التزام المنظمات بخطط الاستجابة التابعة للوزارة غزة .. 112 شهيدا و760 مصاباً في مجزرة شارع الرشيد اختتام بطولة مأرب الثالثة للملاكمة  

 وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان السعودي يناقشان مستجدات الاوضاع العسكرية

العاصمة أونلاين - وكالات


الثلاثاء, 28 نوفمبر, 2023 - 09:24 مساءً

 عقد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري اليوم الثلاثاء اجتماع مع رئيس هيئة الأركان العامة في المملكة العربية السعودية الفريق اول ركن فياض بن حامد الرويلي، وذلك في مقر وزارة الدفاع السعودية.
 
وبحسب وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" فإن الاجتماع الذي حضره نائب رئيس هيئة الأركان العامة قائد القوات المشتركة الفريق اول ركن مطلق بن سالم الأزيمع، الى مستجدات الاوضاع العسكرية والميدانية، واعتداءات مليشيات الحوثي الإرهابية على مواقع القوات المسلحة اليمنية بشكل مستمر في أكثر من جبهة.
 
كما ناقش الاجتماع اعمال القرصنة التي نفذها مليشيا الحوثي في البحر الأحمر، والتي تشكل تهديد لطرق الملاحة البحرية وخطوط امدادات الطاقة العالمية، وإقلاق للسلم والأمن الدوليين.
 
وثمن وزير الدفاع، دعم الاشقاء في المملكة العربية السعودية للشعب اليمني وقواته المسلحة. مشيداً بالموقف السعودي الثابت الى جانب اليمن وتطلع شعبه في استعادة دولته وأمنه واستقراره.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً