×
آخر الأخبار
خلال لقاء قبلي موسع .."‏العرادة" يؤكد على تعزيز التلاحم الاجتماعي بوجه التحديات الحكومة اليمنية تحذر من مشروع حوثي لاستقدام الآلاف من شيعة إيران ودول أخرى  مليشيا الحوثي تقتحم منزل شيخ قبلي وتنهب محتوياته في العاصمة صنعاء السفير الأمريكي يقول إن مليشيا الحوثي باختطافها موظفي المنظمات والسفارات فرّقتهم عن أسرهم بتهم وهمية وباطلة  منظمة حقوقية تؤكد إصدار الحوثيين حكم إعدام بحق مدير قسم شرطة "ضلاع شملان" و6 من أفراد القسم  منتخب الناشئين يخسر من نظيره السعودي وزير الإعلام يدعو إلى حملة إعلامية واسعة وغير مسبوقة احتفاء بثورة ٢٦سبتمبر مفوضية حقوق الإنسان تطالب الحوثيين مجددا بإطلاق سراح موظفيها مركز حقوقي: اتهام الحوثيين لخبيرين تربويين بالعمالة استمرار للاستهداف المنظم للتعليم القاضي "قطران" عن التربوي "المخلافي":  23 سنة خدمة في المجال التربوي والمكافأة السجن

رئيس الأركان يزور جرحى الجيش الوطني والمقاومة في مستشفيات مصر

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 04 ديسمبر, 2023 - 09:00 مساءً

 
قام رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم الاثنين، بزيارة جرحى القوات المسلحة والمقاومة الشعبية الذين يتلقون العلاج في المستشفيات المصرية.
 
وخلال الزيارة، اطّلع رئيس الأركان على مستوى خدمات العلاج والرعاية المقدمة للجرحى من أبطال الجيش والأمن. وفق وكالة سبأ الرسمية
 
بحسب الوكالة، فقد أكد الفريق الركن صغير بن عزيز، اهتمام وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة بعلاج الجرحى ومتابعة أوضاعهم الصحية وتقديم كامل العون والرعاية لهم، ومتابعة أوضاعهم حتى يتماثلوا للشفاء.
 
وثمن رئيس الأركان، تضحيات وبسالة الجرحى في الذود عن الوطن ومكتسباته والتصدي لتنظيم جماعة الحوثي الإرهابية الإيرانية ومحاربة الجماعات الارهابية ومشاريعها التخريبية. مؤكدًا أن تلك التضحيات ستبقى وسام فخر وشرف للأبطال الذين وهبوا أنفسهم وأغلى ما يملكون فداء للأرض والكرامة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير