×
آخر الأخبار
 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن

وسط انعدام الأدوية.. وفاة ثمانية أطفال مصابين بمرض الدم الوراثي بصنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 05 ديسمبر, 2023 - 07:41 مساءً

 توفي عدد من الأطفال المصابين بمرضى الدم الوراثي "الثلاسيميا" نتيجة غياب الأدوية في الأسواق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي في العاصمة صنعاء.
 
وحصل "العاصمة أونلاين" على نسخة إعلان للجمعية اليمنية للثلاسيميا والدم الوراثي، كشفت فيه عن وفاة ثمانية أطفال جراء غياب الأدوية.
 
ويعد الإعلان من الجمعية بمثابة تعزية لأهالي الأطفال، عبرت فيها عن خالص تعازيها، داعية الى توفير الأدوية الضرورية للأطفال المصابين بالمرض.
 
 وأضحى الوضع الصحي ينذر بكارثة إنسانية قد تتسبب في وفاة مئات المرضى المزمنين وسط اهمال مليشيا الحوثي، التي حولت القطاع الصحي إلى سوق سوداء للمتاجرة بالأدوية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً