×
آخر الأخبار
وزير الصحة يشدد على ضرورة التزام المنظمات بخطط الاستجابة التابعة للوزارة غزة .. 112 شهيدا و760 مصاباً في مجزرة شارع الرشيد اختتام بطولة مأرب الثالثة للملاكمة   مقتل واصابة 15 حوثيا في اشتباكات بينية في صعدة غادرت الجامعة ولم تعد.. تفاصيل اللحظات الأخير للطالبة "رميلة الشرعبي" قبل مقتلها بأحد شوارع صنعاء صور حصرية تظهر مشاركة دكاترة جامعة صنعاء بدور عسكرية للحوثيين بمديرية بني مطر "دكاترة جامعة صنعاء".. حضور الدورات الطائفية والعسكرية للحوثيين اجباري وبـأمعاء خاوية  محافظ تعز يدعو الحوثيين لفتح طريق الحوبان وتخفيف المعاناة السكان رابطة حقوقية تطالب الحوثيين بالإفراج العاجل عن "الكميم" دون شروط الحكومة تدين استهداف الحوثيين للبنية التحتية للاتصالات وتدعو المؤسسات الدولية لوقف تعاملها مع المليشيات

مليشيا الحوثي تخضع نزلاء السجون لفعاليات طائفية تحت مسمى "ذكرى الشهيد"

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الخميس, 07 ديسمبر, 2023 - 04:22 مساءً

أكدت مصادر حقوقية إن مليشيا الحوثي الإرهابية أجبرت كافة نزلاء السجون بمناطق سيطرتها، على تنظيم فعاليات داخل السجون بما تسميها "الذكرى السنوية للشهيد".
 
وأفادت أن المليشيا أخضعت النزلاء لتلك الفعاليات لمدة أسبوع، حيث بدأت تنظيمها في السجون منذ السبت الماضي، وذلك في سجون العاصمة صنعاء وبقية المحافظات الخاضعة لسيطرتها.
 
ومن أجل تنفيذ الفعاليات دفعت المليشيا بعدد من مشرفي التعبئة الطائفية التابعة لها أو من تسميهم بالمشرفين الثقافيين، إلى السجون للإشراف والإعداد للفعاليات داخل السجون، بالإضافة إلى تخصيص عدد من عناصرها لرفع تقارير عن مدى استجابة السجناء للفعاليات.
 
وتستمر مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً، في إجبار وإخضاع نزلاء السجون بمناطق سيطرتها، لتنظيم وإحياء فعاليات حوثية طائفية، في الوقت ذاته تستغل المليشيا مناسباتها للتعبئة الطائفية في أوساط نزلاء السجون، لكنها لا تجدي نفعاً أمام وعي وإدراك أبناء المجتمع اليمني للفكر الحوثي وخطورته على النسيج الاجتماعي والديني.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير