×
آخر الأخبار
وزير الصحة يشدد على ضرورة التزام المنظمات بخطط الاستجابة التابعة للوزارة غزة .. 112 شهيدا و760 مصاباً في مجزرة شارع الرشيد اختتام بطولة مأرب الثالثة للملاكمة   مقتل واصابة 15 حوثيا في اشتباكات بينية في صعدة غادرت الجامعة ولم تعد.. تفاصيل اللحظات الأخير للطالبة "رميلة الشرعبي" قبل مقتلها بأحد شوارع صنعاء صور حصرية تظهر مشاركة دكاترة جامعة صنعاء بدور عسكرية للحوثيين بمديرية بني مطر "دكاترة جامعة صنعاء".. حضور الدورات الطائفية والعسكرية للحوثيين اجباري وبـأمعاء خاوية  محافظ تعز يدعو الحوثيين لفتح طريق الحوبان وتخفيف المعاناة السكان رابطة حقوقية تطالب الحوثيين بالإفراج العاجل عن "الكميم" دون شروط الحكومة تدين استهداف الحوثيين للبنية التحتية للاتصالات وتدعو المؤسسات الدولية لوقف تعاملها مع المليشيات

إب.. مليشيا الحوثي تقتل شيخًا قبَليًا وتختطف جثمانه

العاصمة أونلاين/ إب


الخميس, 07 ديسمبر, 2023 - 05:21 مساءً

أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية على قتل شيخ قبَلي واختطاف جثمانه، في إحدى بلدات محافظة إب (وسط اليمن)، في ظل انتهاكات واسعة ترتكبها المليشيا بحق سكان المحافظة الرازحة تحت سيطرتها منذ تسع سنوات.
 
مصادر محلية أكدت أن مليشيا الحوثي استهدفت بحملة مسلحة تحوي عددًا من الأطقم والآليات، أمس الأربعاء، منطقة المساجيد في عزلة "الحوج القبلي" بمديرية ريف إب، شمالي مركز المحافظة.
 
وأضافت المصادر أن المليشيا الإرهابية استهدفت منزل الشيخ "هيثم المقرعي"، الذي يرفض الخضوع لسياساتها، تحت ذريعة أنه مطلوب لأجهزتها الأمنية، قبل أن تتخلص منه.
 
وأوضحت المصادر أن الحملة الحوثية قامت بمحاصرة منزل الشيخ "المقرعي"، لتندلع على إثرها مواجهات بين الجانبين قُتل فيها الشيخ وأُصيب أحد مرافقيه.
 
وأشارت المصادر إلى أن المليشيا، المدعومة إيرانيًا، قامت بأعمال بلطجة واعتداءات في المنطقة التي لا تزال تشهد توترًا أمنيًا.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير