×
آخر الأخبار
الداخلية: الجوازات الصادرة من مصلحة الهجرة بصنعاء غير معتمدة وقفات شعبية في تعز ومأرب تندد بالجرائم الجماعية لقوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة "رايتس رادار" تدين حملة الاختطافات الحوثية بحق العاملين في النشاط الإنساني مليشيا الحوثي تفرض ترديد "الصرخة" نهاية كل حصة في مدارس صنعاء الإعلان عن تأسيس الملتقى الوطني لتوطين العمل الإنساني اليمنية تعلن استئناف رحلاتها من صنعاء إلى عمّان وفاة واصابة ست طالبات في احدى مدارس في امانة العاصمة صنعاء مهرجان جماهيري واسع لحرائر امانة العاصمة في محافظة مأرب مليشيا الحوثي تواصل إخفاء "سارة الفائق" وترفض السماح بزيارتها هيئة للأسرى والمختطفين تؤكد إصدار الحوثيين لـ 145 قرار إعدام بحق مختطفين مدنيين

إب.. مليشيا الحوثي تقتل شيخًا قبَليًا وتختطف جثمانه

العاصمة أونلاين/ إب


الخميس, 07 ديسمبر, 2023 - 05:21 مساءً

أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية على قتل شيخ قبَلي واختطاف جثمانه، في إحدى بلدات محافظة إب (وسط اليمن)، في ظل انتهاكات واسعة ترتكبها المليشيا بحق سكان المحافظة الرازحة تحت سيطرتها منذ تسع سنوات.
 
مصادر محلية أكدت أن مليشيا الحوثي استهدفت بحملة مسلحة تحوي عددًا من الأطقم والآليات، أمس الأربعاء، منطقة المساجيد في عزلة "الحوج القبلي" بمديرية ريف إب، شمالي مركز المحافظة.
 
وأضافت المصادر أن المليشيا الإرهابية استهدفت منزل الشيخ "هيثم المقرعي"، الذي يرفض الخضوع لسياساتها، تحت ذريعة أنه مطلوب لأجهزتها الأمنية، قبل أن تتخلص منه.
 
وأوضحت المصادر أن الحملة الحوثية قامت بمحاصرة منزل الشيخ "المقرعي"، لتندلع على إثرها مواجهات بين الجانبين قُتل فيها الشيخ وأُصيب أحد مرافقيه.
 
وأشارت المصادر إلى أن المليشيا، المدعومة إيرانيًا، قامت بأعمال بلطجة واعتداءات في المنطقة التي لا تزال تشهد توترًا أمنيًا.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً