×
آخر الأخبار
وزير الصحة يشدد على ضرورة التزام المنظمات بخطط الاستجابة التابعة للوزارة غزة .. 112 شهيدا و760 مصاباً في مجزرة شارع الرشيد اختتام بطولة مأرب الثالثة للملاكمة   مقتل واصابة 15 حوثيا في اشتباكات بينية في صعدة غادرت الجامعة ولم تعد.. تفاصيل اللحظات الأخير للطالبة "رميلة الشرعبي" قبل مقتلها بأحد شوارع صنعاء صور حصرية تظهر مشاركة دكاترة جامعة صنعاء بدور عسكرية للحوثيين بمديرية بني مطر "دكاترة جامعة صنعاء".. حضور الدورات الطائفية والعسكرية للحوثيين اجباري وبـأمعاء خاوية  محافظ تعز يدعو الحوثيين لفتح طريق الحوبان وتخفيف المعاناة السكان رابطة حقوقية تطالب الحوثيين بالإفراج العاجل عن "الكميم" دون شروط الحكومة تدين استهداف الحوثيين للبنية التحتية للاتصالات وتدعو المؤسسات الدولية لوقف تعاملها مع المليشيات

فريق الخبراء يحقق في نهب الحوثيين لـ "أصول" الغرفة التجارية بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 09 ديسمبر, 2023 - 06:36 مساءً

كشف تقرير خبراء الأمم المتحدة عن عملية نهب قامت بها مليشيا الحوثي الانقلابية عقب اقتحام مقر الغرفة التجارية والصناعية في صنعاء.

وذكر التقرير الأخير للخبراء أن الفريق تلقى إفادات بأن مليشيا الحوثي صادرت أصول الغرفة التجارية في صنعاء، موضحاً أنه يتم التحقيق في هذه المسائل.

وفي يوليو الماضي اقتحمت مليشيا الحوثي، مقر الغرفة التجارية والصناعية في العاصمة المختطفة صنعاء في إطار انتهاكاتها واستهدافها للقطاع التجاري والخاص.

وعينت المليشيا أحد أتباعها ويدعى "علي الهادي" رئيسا للغرفة التجارية بينما المدعو محمد صلاح نائبا، كما سعت للسيطرة الكلية على القطاع الخاص في مناطق سيطرتها.

وكانت الحكومة الشرعية قد أدانت ذلك، واعتبرت أن هذه الخطوة تؤكد مضي مليشيا الحوثي في تنفيذ مخططها لتدمير القطاع الخاص والقضاء على البيوت التجارية في المناطق الخاضعة لسيطرتها، لصالح شركات ومستثمرين موالين لها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير