×
آخر الأخبار
الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن "وطن التنموية" توزع مواد غذائية لعشرات الأسر النازحة في مأرب صنعاء .. كيف تبرّر مليشيا الحوثي جريمة التضييق على صلاة التراويح ؟

بعد يوم من الاعتداء على منزله.. الزُبيدي يؤكد دعمه الكامل لوزارة الدفاع بقيادة الفريق الداعري

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 13 ديسمبر, 2023 - 08:26 مساءً

أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي دعمه الكامل لوزارة الدفاع بقيادة الفريق محسن الداعري ، وذلك بعد يوم من اعتداء عناصر تابعة للانتقالي على منزل الوزير في العاصمة المؤقتة عدن.
 
وخلال افتتاح مقر الأكاديمية العسكرية العُليا بعدن عبر الزبيدي عن دعمه الكامل لوزارة الدفاع بقيادة الفريق الداعري، مؤكدا "أن كل القوات التي تم تشكيلها منذ انطلاق عاصفة الحزم وحتى يومنا هذا، جنودا، وضباطا، وقيادات عسكرية، سيكونون تحت إمرته في أي معركة عسكرية سيخوضها".
 
وأمس الثلاثاء ذكر مصدر مطلع أن مسلحين يتبعون القيادي في الانتقال "ابو همام البعوة" اطلقوا النار على منزل الفريق الداعري قبل أن يلوذوا بالفرار باتجاه حي الشعب.
 
وأفاد المصدر أن حراسة وزير الدفاع لاحقت المسلحين عقب هجومهم قبل اختبائهم في منزل البعوة الذي قام بحمايتهم.  
 
وكان مصدر مسؤول في مكتب وزير الدفاع قد أفاد لموقع الجيش "سبتمبر نت" عقب ذلك "إنّ حادثة اطلاق النار التي استهدفت منزل وزير الدفاع هو ناتج عن تصرف فردي طائش من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون، وقد تم ضبطها من قبل الجهات المعنية وايداعها في السجن لتنال جزاءها وفقا للقانون".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير