×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين

جريمة بشعة في شارع هايل.. مسلح حوثي يقتحم منزلاً ويقتل مواطناً أمام أسرته

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 19 ديسمبر, 2023 - 06:19 مساءً

أقدم مسلح حوثي باقتحام منزل مواطن في العاصمة صنعاء، وقتله أمام أطفاله وأسرته.
 
وقالت مصادر محلية إن مُسلحاً حوثياً اقتحم مساء أمس منزل المواطن "شكري أحمد علي نعمان القدسي"، الكائن في شارع هائل، بالعاصمة صنعاء، ليُقدم على قتله مهدداً أحد أبنائه بالمصير ذاته.
 
ولفتت أن المسلح قدم إلى المنزل بحجة البحث عن شخص اسمه "الأعرج"، فأكد لهم القدسي، أنه ليس الأعرج ولا يعرفه، فباغته بإطلاق النار عليه ليرديه على الفور.
 
وأفادت المصادر أن المسلح منع عائلة المواطن الذي يعمل مهندساُ من إسعافه أو الاستنجاد بالجيران، حيث تركه ينزف حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.
 
مصدر مقرب من الأسرة، أن عناصر أمنية تابعة للمليشيا تمكنت من القبض على الشخص الذي كان يبحث عنه الجاني، والذي يدعى الأعرج، بينما هو ما يزال فاراً من العدالة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير