×
آخر الأخبار
السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين بعد اختراق حساباته.. نافذون في صنعاء يهددون الصحفي الرياضي "عباد الجرادي"

تأجيل جولة مفاوضات لتبادل الاسرى والمختطفين بين الحكومة والحوثيين

العاصمة اونلاين - خاص


الاربعاء, 03 يناير, 2024 - 10:06 مساءً

قال مصدر مطلع انه جرى تأجيل مفاوضات تبادل الأسرى والمختطفين بين الحكومة الشرعية ومليشيا الحوثي والتي كان مقرر انعقادها في الثامن من يناير الجاري في الأردن.

واتهم الفريق الحكومي الخاص بمفاوضات تبادل الأسرى والمختطفين مليشيا الحوثي الانقلابية بإفشال المفاوضات ، وقال إن ذلك يضاعف معاناة المختطفين والأسرى.

وقال يحيى كزمان رئيس الوفد الحكومي " مرة أخرى تثبت جماعة الحوثي أنها تتعمد إطالة معاناة آلاف المختطفين والأسرى وعائلاتهم".

وفي تغريدة له على منصة "إكس " أضاف كزمان "نوفمبر الماضي أعاقت انعقاد المفاوضات بسويسرا والآن تعيقها بالأردن". 

وأشار كزمان إلى أن مليشيا الحوثي "تواصل المعايدة باسم الشعب وقضاياه وثوابته" ، مختتما تصريحه بالقول "المجتمع الدولي والأمم المتحدة أمام مسؤولية أخلاقية وتاريخية".
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً