×
آخر الأخبار
صحفيون يطالبون النائب العام برفع دعوى لمحاكمة "الحوثي عبدالملك" وقفة احتجاجية بالمهرة تطالب بالإفراج عن كافة المختطفين وفي مقدمتهم "قحطان" "حضرموت".. وقفة تضامنية تدعو لإطلاق سراح السياسي "قحطان"   مسؤول حكومي: استمرار تغييب "قحطان" انتهاك صارخ للقوانين الدولية الصحفي "الوليدي": تغييب قحطان ومنع زيارته جرح عميق في ضمير الإنسانية البنك المركزي في عدن يلوح بمعاقبة بنوك صنعاء المخالفة لقرار النقل الصحفي"عمران": المبعوث الأممي لليمن ونائبه يتحملان مسؤولية استمرار تغييب قحطان في سجون الحوثيين  "بن عديو": الإفراج عن قحطان مطلب وطني لا يجوز التفريط به وفاء لدوره الوطني الكبير رئيس مجلس الشورى: الإفراج عن السياسي المخضرم قحطان من أولوية وفد الحكومة المفاوض "أمة السلام الحاج" تتحدث عن أثر التغييب القسري لـ"قحطان" على أسرته في ظل رفض "الحوثيين" المستمر الإفراج عنه

احتجاج في "إب" رفضاً لمساعٍ حوثية بإنشاء خزانات نفطية وهدم مشروع مياه

العاصمة أونلاين/ إب


الثلاثاء, 09 يناير, 2024 - 05:49 مساءً

نفذ عشرات المواطنين، وقفة احتجاجية، الاثنين، احتجاجا على اعتزام شركة النفط التابعة لمليشيا الحوثي إنشاء خزانات للنفط وهدم مشروع مياه بمنطقة السحول شمالي مدينة إب.
 
وفي الوقفة ندد المحتجون بمساعي هدم مشروع المياه الذي قالوا إنه يخدم أكثر من 20 ألف شخص في عشرات القرى، وذلك بذريعة شق طريق إلى موقع إنشاء خزانات نفطية بالمنطقة.
 
وقال المحتجون إن إنشاء خزانات كبيرة لتخزين النفط في منطقة السحول سيؤثر على الحوض المائي وسيتسبب بأضرار بيئة خطيرة تهدد حياتهم.
 
وطالب المحتجون شركة النفط الخاضعة للحوثيين بوقف الإجراءات التي تقوم بها في منطقتهم، مهددين بالتصعيد في حال استمرت في ذلك.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير