×
آخر الأخبار
صحفيون يطالبون النائب العام برفع دعوى لمحاكمة "الحوثي عبدالملك" وقفة احتجاجية بالمهرة تطالب بالإفراج عن كافة المختطفين وفي مقدمتهم "قحطان" "حضرموت".. وقفة تضامنية تدعو لإطلاق سراح السياسي "قحطان"   مسؤول حكومي: استمرار تغييب "قحطان" انتهاك صارخ للقوانين الدولية الصحفي "الوليدي": تغييب قحطان ومنع زيارته جرح عميق في ضمير الإنسانية البنك المركزي في عدن يلوح بمعاقبة بنوك صنعاء المخالفة لقرار النقل الصحفي"عمران": المبعوث الأممي لليمن ونائبه يتحملان مسؤولية استمرار تغييب قحطان في سجون الحوثيين  "بن عديو": الإفراج عن قحطان مطلب وطني لا يجوز التفريط به وفاء لدوره الوطني الكبير رئيس مجلس الشورى: الإفراج عن السياسي المخضرم قحطان من أولوية وفد الحكومة المفاوض "أمة السلام الحاج" تتحدث عن أثر التغييب القسري لـ"قحطان" على أسرته في ظل رفض "الحوثيين" المستمر الإفراج عنه

تكليف "واعد باذيب" بمهام وزير الاتصالات إلى جانب عمله في وزارة التخطيط

العاصمة اونلاين - متابعة خاصة


الثلاثاء, 09 يناير, 2024 - 10:42 مساءً



كلف رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك وزير التخطيط والتعاون الدولي “واعد باذيب” بالقيام بأعمال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الراحل “نجيب العوج” الذي توفي في ديسمبر كانون الماضي.
وأكد رئيس الوزراء خلال اجتماع عبر الاتصال المرئي، لقيادة وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والمؤسسات والهيئات التابعة لها ثقته في أن يواصل “باذيب” الاشراف على تنفيذ الخطط للارتقاء بالاداء المؤسسي والإداري للوزارة والمؤسسات التابعة لها.
ووجه قيادة وزارة الاتصالات بالعمل على استكمال تنفيذ خطط تطوير قطاع الاتصالات وتفعيل أداء المؤسسات التابعة للوزارة ضمن الاستراتيجية الطموحة لتحقيق نقلة نوعية في هذا القطاع الحيوي الهام. طبقا لوكالة الأنباء الرسمية "سبأ".
واطلع رئيس الوزراء من قيادة وزارة الاتصالات والمؤسسات التابعة لها على تقارير حول سير العمل ومستوى الإنجاز خلال الفترة الماضية والمشاريع الجاري تنفيذها في مجال البنية التحتية والمؤسساتية ورفع مستوى الكادر الوظيفي، إضافة الى خطط تشجيع الاستثمار في قطاع الاتصالات.
وتوفي وزير الاتصالات “نجيب العوج” في  12 ديسمبر/ كانون الأول، توفي في أحد المستشفيات الإماراتية إثر نوبة قلبية مفاجئة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير