×
آخر الأخبار
صحفيون يطالبون النائب العام برفع دعوى لمحاكمة "الحوثي عبدالملك" وقفة احتجاجية بالمهرة تطالب بالإفراج عن كافة المختطفين وفي مقدمتهم "قحطان" "حضرموت".. وقفة تضامنية تدعو لإطلاق سراح السياسي "قحطان"   مسؤول حكومي: استمرار تغييب "قحطان" انتهاك صارخ للقوانين الدولية الصحفي "الوليدي": تغييب قحطان ومنع زيارته جرح عميق في ضمير الإنسانية البنك المركزي في عدن يلوح بمعاقبة بنوك صنعاء المخالفة لقرار النقل الصحفي"عمران": المبعوث الأممي لليمن ونائبه يتحملان مسؤولية استمرار تغييب قحطان في سجون الحوثيين  "بن عديو": الإفراج عن قحطان مطلب وطني لا يجوز التفريط به وفاء لدوره الوطني الكبير رئيس مجلس الشورى: الإفراج عن السياسي المخضرم قحطان من أولوية وفد الحكومة المفاوض "أمة السلام الحاج" تتحدث عن أثر التغييب القسري لـ"قحطان" على أسرته في ظل رفض "الحوثيين" المستمر الإفراج عنه

"مصور صحفي" يقول انه تلقى تهديدات من مساعد مدير أمن مأرب ويحمله مسؤولية حياته

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 10 يناير, 2024 - 10:04 مساءً

قال المصور الصحفي "سليمان النواب" انه تلقى تهديدات من قبل مساعد مدير الشرطة لشؤون الأمن بمدينة مأرب العقيد علي صالح المعمري، عبر حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي.
 
وقال "النواب" في بلاغ وجهه إلى نقابة الصحفيين اليمنيين، والاتحاد الدولي للصحفيين، وكل المنظمات المحلية والإقليمية والدولية وكافة الجهات المهتمة بحرية الإعلام، "إنّه تلقى تهديد من حساب عبر رسائل الماسنجر، يهدده بالتصفية الجسدية وسيل من الشتائم، بالتزامن مع منشورات في منصة إكس وأخرى على الفيس بوك تحرض ضده بشكل واضح، على خلفية كتاباته عن الزميل الإعلامي محمد العياشي، الذي اعتقلته قوات الأمن في مارب بتوجيه من مساعد مدير الشرطة بمارب العقيد علي صالح  المعمري".
 
وفي البلاغ، حمّل المصور الصحفي سليمان النواب، مساعد مدير الأمن المسؤولية الكاملة عن حياته، وما قد يتعرض له مستقبلًا بسبب تحريضه عبر الذباب الإلكتروني المستمر ضده وضدّ الصحفيين" على حدّ تعبيره.
 
كما حمّل، السلطات في مارب كامل المسؤولية عن هذا التهديد الذي يطال الصحفيين والإعلاميين على خلفية ممارساتهم لحقهم المهني والقانوني في نقد التجاوزات والانتهاكات التي يقوم بها مسؤول عسكري أو مدني.
 
وطالب "النواب" نقابة الصحفيين والاتحاد الدولي للصحفيين وجميع الزملاء إدانة هذه الحملات وتحميل المذكور المسؤولية، محملًا الجهات الأمنية والقضائية مسؤولية حمايتي وعائلتي من أي مساس.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير