×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين

تنظيم المؤتمر الأول لريادة الاعمال في مأرب

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 10 يناير, 2024 - 10:50 مساءً

عقد بمحافظة مأرب، اليوم، المؤتمر الاول لريادة الاعمال والذي نظمته مؤسسة فتيات مأرب بالشراكة مع البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن.
 
وهدف المؤتمر الى تبادل الخبرات والتجارب لتعزيز مفاهيم وادوار ريادة الاعمال وتمويل المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر للشباب والفتيات وتعزيز قدراتهم بالتأهيل والتدريب والبحث عن افضل السبل للتمويل.
 
و اكد وكيل المحافظة للشؤون الادارية عبدالله الباكري، على اهمية عقد مثل هذه المؤتمرات بوجود مختلف الاطراف والمتخصصين والباحثين للبحث عن افضل السبل للإسهام المشترك في اعادة انعاش الاقتصاد واستنهاض التنمية بسواعد وقدرات الشباب من الجنسين واستثمار طاقاتهم وابداعاتهم.
 
وكانت المدير التنفيذي لمؤسسة فتيات مأرب اروى الرمال، قد اشارت في كلمتها الى ان المؤتمر يعتبر فرصة ثمينة لتبادل الافكار والخبرات في مجال ريادة الاعمال الملئ بالتحديات والفرص الجديدة ويمثل فرصة لتحقيق التغيير وتحويل الافكار الى واقع ملموس.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير