×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين

"قبائل الحداء" تطالب بسرعة الإفراج عن "أبوزيد الكميم" وتهدد بالتصعيد في صنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 24 يناير, 2024 - 09:20 مساءً

 هدّدت قبائل الحداء بمحافظة ذمار بالتصعيد ردا على استمرار مليشيا الحوثي الانقلابية في اختطاف "أبو زيد الكميم" رئيس نادي المعلمين اليمنيين في العاصمة المحتلة صنعاء.
 
جاء ذلك، في بيان، صدر عن مشايخ وأعيان وأبناء قبيلة الحداء، في اجتماع عقدته القبيلة، ورموزها، ومشائخ المناطق الوسطى ، ومحافظة اب، والشخصيات الاجتماعية والثقافية في المنطقة.
 
وطالب البيان، بالإفراج الفوري عن رئيس نادي المعلمين أبو زيد الكميم، مؤكدين أنّهم سيصعدون حراكهم حتى الوصول إلى السبعين للاعتصام.
 
وأكدت قبائل الحداء في البيان، أنّ مليشيا الحوثي "تعنتت أمام المطالب التي وجهتها قبيلة وأسرة "الكميم"، ورفضت كل المساعي للإفراج عنه" مشيرين إلى أنّ جهاز الأمن والمخابرات التابع للجماعة مستمر بإخفائه دون وجه حق.
 
وكانت المليشيات الحوثية قد اختطفت نائب مدير المنطقة التعليمية بمديرية السبعين "أبو زيد الكميم" من منزله من قبل عناصر حوثية، في شهر اكتوبر من العام الماضي، واقتادته إلى سجونها، على خلفية نشاطه النقابي، المطالب بإنصاف المعلمين وتسليم رواتبهم المنهوبة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير