×
آخر الأخبار
جامعة إقليم سبأ تستكمل التحضيرات لإطلاق المؤتمر الطبي الأول هيئة الطيران المدني تنفي ما تم تداوله بشأن عدم تمكن طائرة الخطوط اليمنية من الهبوط بسبب خلل فني مسؤول حكومي يبحث مع الوكالة اليابانية "الجايكا" توسيع مشاريعها في اليمن ماذا بعد احتجاجات المودعين في بنوك "صنعاء"؟ الصحفي الاقتصادي (الجماعي) يجيب سائقو النقل الثقيل يواصلون اعتصامهم في "الحديدة" رفضاً لممارسات "الحوثيين" مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع

"تنفيذي شبوة" يؤكد وقوف السلطة المحلية إلى جانب القوات المسلحة وتمكينها من القيام بواجبها

العاصمة أونلاين/ متابعات


الثلاثاء, 30 يناير, 2024 - 06:33 مساءً

أكد المكتب التنفيذي بمحافظة شبوة، اليوم الثلاثاء، وقوف قيادة السلطة المحلية وكل أبناء المحافظة، إلى جانب أبطال القوات المسلحة والأمن، وتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة لها حتى تتمكن من القيام بواجبها الوطني في إفشال كل محاولات تسلل مليشيات الحوثي الارهابية.
 
جاء ذلك، في اجتماع المكتب التنفيذي الدوري المنعقد برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشلة، وفق وكالة سبأ الرسمية.
 
وأشاد المكتب التنفيذي، بصمود أبطال القوات المسلحة والأمن في بيحان وتصديهم الحازم لمحاولات مليشيات الحوثي الإرهابية للتسلل إلى النطاق الجغرافي للمحافظة خلال الأيام الماضية.
 
بحسب الوكالة، فقد ناقش الاجتماع، تقريراً عن إجمالي الإيرادات المالية المحصلة في المحافظة خلال العام المنصرم 2023م والتي بلغت ستة مليارات وثلاثمائة واثنان وعشرون مليونًا وتسعمائة وسبعة وخمسون ألفًا وأربعمائة وخمسون ريالًا.
 
وأشاد الاجتماع، بالجهود التي بذلت من أجل رفع وتنمية الموارد المالية في المحافظة وتذليل ومعالجة المشاكل والصعوبات التي تواجه ذلك.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير