×
آخر الأخبار
شبكة حقوقية تدين سعي مليشيا الحوثي لإعدام 11مواطنا من أبناء تهامة "الارياني" يقول إن مليشيا الحوثي اختطفت العشرات من قيادات حزب المؤتمر في صنعاء "مبادرة وطنية" تعلن رفضها أي مفاوضات لتبادل الأسرى والمختطفين قبل الإفراج عن "قحطان" الرئيس العليمي يمنح وسام 26 سبتمبر من الدرجة الأولى للسياسي محمد قحطان تضرر ما يزيد عن 32 ألف شخص في اليمن بسبب الصراع والكوارث المناخية في الربع الأول من العام الجاري المحكمة العليا بعدن تقر الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري" "أخذوني غصباً".. حين يشكو أطفال "صنعاء" من مراكز الحوثي الطائفية بتمويل كويتي .. وضع حجر الأساس لبناء مدرسة "إنسان" في مأرب مصدر في حماس: الفروق في مفاوضات غزة باتت بسيطة والعمل جارٍ على بندين "عكفة رهائن".. كيف علق اليمنيون على حضور "الراعي وبن حبتور" دورة عسكرية للحوثيين؟

قائد عسكري يتفقد القوات المكلفة بحماية صافر ويحذر من النشاط التخريبي الذي تغذّيه مليشيات الحوثي

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الاربعاء, 07 فبراير, 2024 - 08:55 مساءً

أكد رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الاشول أن القوات المسلحة ستضرب بيد من حديد كل من يفكر المساس بمقدرات الشعب اليمني ومصالحه الحيوية.
 
جاء ذلك خلال تفقده اليوم النقاط الأمنية والمواقع العسكرية المكلفة بحماية الشركات النفطية والمصالح الحيوية بمحافظة مأرب.
 
وأشاد اللواء الأشول، بحالة الانضباط والجاهزية العالية التي يتمتع بها أفراد القوات المسلّحة في النقاط الأمنية والمواقع العسكرية.. مشددًا على التحلي باليقظة الأمنية العالية والدائمة لحماية المصالح الحيوية التي تتعلق بحياة ومعيشة كل أبناء الشعب اليمني.
 
وثمن اللواء الأشول بحالة الوعي والتلاحم الكبير والموقف الوطني الثابت الذي جسّده أبناء مأرب وقبائلها إلى جانب القوات المسلحة والأمن.
 
وأوضح أن النشاط التخريبي الذي تموّله وتغذّيه مليشيات الحوثي المدعومة من إيران بهدف زعزعة استقرار المناطق المحررة، وبالأخص محافظة مأرب، ما هي الا محاولات يائسة افشلت أمام صلابة ويقظة القوات المسلحة والأمن والتلاحم المجتمعي منقطع النظير.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير