×
آخر الأخبار
وزير الصحة يشدد على ضرورة التزام المنظمات بخطط الاستجابة التابعة للوزارة غزة .. 112 شهيدا و760 مصاباً في مجزرة شارع الرشيد اختتام بطولة مأرب الثالثة للملاكمة   مقتل واصابة 15 حوثيا في اشتباكات بينية في صعدة غادرت الجامعة ولم تعد.. تفاصيل اللحظات الأخير للطالبة "رميلة الشرعبي" قبل مقتلها بأحد شوارع صنعاء صور حصرية تظهر مشاركة دكاترة جامعة صنعاء بدور عسكرية للحوثيين بمديرية بني مطر "دكاترة جامعة صنعاء".. حضور الدورات الطائفية والعسكرية للحوثيين اجباري وبـأمعاء خاوية  محافظ تعز يدعو الحوثيين لفتح طريق الحوبان وتخفيف المعاناة السكان رابطة حقوقية تطالب الحوثيين بالإفراج العاجل عن "الكميم" دون شروط الحكومة تدين استهداف الحوثيين للبنية التحتية للاتصالات وتدعو المؤسسات الدولية لوقف تعاملها مع المليشيات

تداعٍ قبلي في "البيضاء" بعد إعدام المليشيا لمواطن في مديرية "الطفة"

العاصمة أونلاين/ البيضاء


الخميس, 08 فبراير, 2024 - 05:49 مساءً

تشهد مديرية "الطفة" بمحافظة البيضاء، تداعياً قبلياً، بعد إقدام المليشيا الحوثية الإرهابية على إعدام مواطن أمام والده وشقيقه في جريمة وحشية وبشعة تضاف إلى سجل الجرائم التي تمارسها بحق المواطنين اليمنيين.
 
وقالت مصادر محلية إن مشايخ ووجهاء مديرية الطفة عقدوا عصر اليوم اجتماعًا لمناقشة جريمة الغدر والخيانة التي راح ضحيتها الشاب "عواد الهياشي"، بالتزامن مع وصول قيادات حوثية إلى المديرية في محاولة لاحتواء الموقف.
 
وكانت المليشيا قد أقدمت على إعدام المواطن "عواد الهياشي" بعد أن استدعته ووالده عادل وشقيقه إلى مقرهم في مديرية الطفة (منتصف الليل) بحجة التحقيق في مقتل مسلح حوثي جوار هنجر مستأجر معهم.
 
وأشارت المصادر، إلى أن عناصر المليشيا أطلقوا الرصاص على الشاب عواد، أثناء التحقيق، وأردوه قتيلًا أمام ناظر والده وشقيقه، ثم نقلوهم إلى مركز المحافظة في الساعة الثالثة فجرًا.


 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير