×
آخر الأخبار
وزير الصحة يشدد على ضرورة التزام المنظمات بخطط الاستجابة التابعة للوزارة غزة .. 112 شهيدا و760 مصاباً في مجزرة شارع الرشيد اختتام بطولة مأرب الثالثة للملاكمة   مقتل واصابة 15 حوثيا في اشتباكات بينية في صعدة غادرت الجامعة ولم تعد.. تفاصيل اللحظات الأخير للطالبة "رميلة الشرعبي" قبل مقتلها بأحد شوارع صنعاء صور حصرية تظهر مشاركة دكاترة جامعة صنعاء بدور عسكرية للحوثيين بمديرية بني مطر "دكاترة جامعة صنعاء".. حضور الدورات الطائفية والعسكرية للحوثيين اجباري وبـأمعاء خاوية  محافظ تعز يدعو الحوثيين لفتح طريق الحوبان وتخفيف المعاناة السكان رابطة حقوقية تطالب الحوثيين بالإفراج العاجل عن "الكميم" دون شروط الحكومة تدين استهداف الحوثيين للبنية التحتية للاتصالات وتدعو المؤسسات الدولية لوقف تعاملها مع المليشيات

تعذيب وحشي.. صحة المختطف (الصعر) تزداد تدهوراً في أحد سجون الحوثي

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 10 فبراير, 2024 - 04:55 مساءً

باتت صحة المختطف (كمال الصعر) في تدهور كبير، نتيجة التعذيب الذي يتعرض له في سجون المليشيا الحوثية الإرهابية بالعاصمة صنعاء.
 
مصادر حقوقية، كشفت أن الصعر تدهورت صحته على نحو كبير، نتيجة التعذيب الذي يتعرض له من قبل المليشيا وهو المختطف منذ منتصف سبتمبر 2015م.
 
وأكدت أن الصعر تعرض لعمليات تعذيب وحشية قادت لتدهور صحته بشكل كبير، في وقت ترفض فيه المليشيا نقله للمستشفى، وسط مخاوف من وفاته داخل السجن الذي سبق وأن توفي فيه العشرات جراء عمليات التعذيب الوحشية.
 
وناشد حقوقيون ونشطاء وأقارب المختطف "الصعر" المنظمات الحقوقية والإنسانية بسرعة التدخل لإنقاذه، والضغط على مليشيا الحوثي للإفراج عنه ووضع حد لمعاناته التي تزيد عن ثمان سنوات ونصف.
 
واختطفت مليشيا الحوثي "الصعر" في مدينة إب منتصف سبتمبر 2015م، وتعرض لعمليات تعذيب خلال السنوات والأشهر الماضية في أقبية مليشيا الحوثي بسجن الأمن السياسي بمدينة إب وسجون المليشيا بصنعاء، ورفضت الإفراج عنه بذرائع وتهم ملفقة.
 
وخلال السنوات الماضية، توفي أكثر من عشرين مختطفا في سجن مليشيا الحوثي بمقر الأمن السياسي بمدينة إب الذي يعد واحدا من أبشع سجون المليشيا بالمحافظة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير