×
آخر الأخبار
وزير الصحة يشدد على ضرورة التزام المنظمات بخطط الاستجابة التابعة للوزارة غزة .. 112 شهيدا و760 مصاباً في مجزرة شارع الرشيد اختتام بطولة مأرب الثالثة للملاكمة   مقتل واصابة 15 حوثيا في اشتباكات بينية في صعدة غادرت الجامعة ولم تعد.. تفاصيل اللحظات الأخير للطالبة "رميلة الشرعبي" قبل مقتلها بأحد شوارع صنعاء صور حصرية تظهر مشاركة دكاترة جامعة صنعاء بدور عسكرية للحوثيين بمديرية بني مطر "دكاترة جامعة صنعاء".. حضور الدورات الطائفية والعسكرية للحوثيين اجباري وبـأمعاء خاوية  محافظ تعز يدعو الحوثيين لفتح طريق الحوبان وتخفيف المعاناة السكان رابطة حقوقية تطالب الحوثيين بالإفراج العاجل عن "الكميم" دون شروط الحكومة تدين استهداف الحوثيين للبنية التحتية للاتصالات وتدعو المؤسسات الدولية لوقف تعاملها مع المليشيات

صنعاء.. عناصر من المليشيا تقتحم حفل "زفاف" خاص بالنساء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 10 فبراير, 2024 - 05:08 مساءً

 
اقتحمت مليشيا الحوثي الإرهابية حفل "زفاف" في إحدى صالات الأفراح في العاصمة صنعاء، ما تسبب في إثارة الهلع والخوف في أوساط النساء.
 
مقطع فيديو متداول أظهر لحظة اقتحام العناصر الحوثية لصالة الأعراس وهم بلباس عسكري.
 
كما أظهر المقطع قيام عنصرين على سحب امرأة بالقوة، وسط أصوات النساء التي تتعالى من الخوف.
 
ويذكر أن المليشيا ترتكب أنواعاً من الانتهاكات بحق النساء في مناطق سيطرتها، في سعي منها إلى مضايقة اليمنيات والعمل على تقييد الحريات والنيل من أي أنشطة مجتمعية أو تعليمية خاصة بالنساء.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير