×
آخر الأخبار
وزير الصحة يشدد على ضرورة التزام المنظمات بخطط الاستجابة التابعة للوزارة غزة .. 112 شهيدا و760 مصاباً في مجزرة شارع الرشيد اختتام بطولة مأرب الثالثة للملاكمة   مقتل واصابة 15 حوثيا في اشتباكات بينية في صعدة غادرت الجامعة ولم تعد.. تفاصيل اللحظات الأخير للطالبة "رميلة الشرعبي" قبل مقتلها بأحد شوارع صنعاء صور حصرية تظهر مشاركة دكاترة جامعة صنعاء بدور عسكرية للحوثيين بمديرية بني مطر "دكاترة جامعة صنعاء".. حضور الدورات الطائفية والعسكرية للحوثيين اجباري وبـأمعاء خاوية  محافظ تعز يدعو الحوثيين لفتح طريق الحوبان وتخفيف المعاناة السكان رابطة حقوقية تطالب الحوثيين بالإفراج العاجل عن "الكميم" دون شروط الحكومة تدين استهداف الحوثيين للبنية التحتية للاتصالات وتدعو المؤسسات الدولية لوقف تعاملها مع المليشيات

"وطن التنموية" تقيم اللقاء التشاوري الأول لمناقشة خطة العمل للعام 2024

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


السبت, 10 فبراير, 2024 - 09:57 مساءً

أقامت مؤسسة وطن التنموية، اليوم السبت، اللقاء التشاوري الأول للمؤسسين ومجلس الأمناء، لتقييم أداء العمل للأعوام السابقة، ومناقشة خطة العمل للعام 2024 الجاري.
 
واستعرض اللقاء التشاوري، الذي ترأسه/ الأستاذ عبدالله البازلي، رئيس المؤسسة، أداء العمل والإنجازات، وأهم المعوقات التي واجهتها المؤسسة خلال الأعوام الأربعة الماضية، مشدداً على أهمية تلافي أوجه القصور خلال العام الجاري.
 
وعلى ضوء ذلك، ناقش اللقاء خطة العمل للعام 2024 الجاري، والانتقال خلاله إلى عمل أكثر تميزًا (تنمويًا وإنسانيًا) بوسائل حديثه، وبحيث يتواكب مع المتغيرات والمستجدات.
 
كما ناقش اللقاء مختلف البرامج والتدخلات الإنسانية والتنموية التي ستقوم بها المؤسسة في محافظة مأرب خلال العام الجاري للنازحين.
 
وجرى في ختام اللقاء تكريم المؤسسين والأمناء السابقين للمؤسسة تقديرًا للأعمال التي قاموا بها، والأدوار البارزة لهم في نهضة المؤسسة، وأعمالها الإنسانية والتنموية في مختلف الجوانب.
 
ويأتي ذلك في ظل مواكبة مؤسسة وطن التنموية لبرامج التدريب والتأهيل، للارتقاء بالعمل الإنساني والتنموي للمؤسسة، لمواكبة تقديم يد العون والمساندة للأسر النازحة في المخيمات التي فرت إليها كملاذ آمن من جرائم مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيًا، وانتهاكاتها.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير