×
آخر الأخبار
وزير الصحة يشدد على ضرورة التزام المنظمات بخطط الاستجابة التابعة للوزارة غزة .. 112 شهيدا و760 مصاباً في مجزرة شارع الرشيد اختتام بطولة مأرب الثالثة للملاكمة   مقتل واصابة 15 حوثيا في اشتباكات بينية في صعدة غادرت الجامعة ولم تعد.. تفاصيل اللحظات الأخير للطالبة "رميلة الشرعبي" قبل مقتلها بأحد شوارع صنعاء صور حصرية تظهر مشاركة دكاترة جامعة صنعاء بدور عسكرية للحوثيين بمديرية بني مطر "دكاترة جامعة صنعاء".. حضور الدورات الطائفية والعسكرية للحوثيين اجباري وبـأمعاء خاوية  محافظ تعز يدعو الحوثيين لفتح طريق الحوبان وتخفيف المعاناة السكان رابطة حقوقية تطالب الحوثيين بالإفراج العاجل عن "الكميم" دون شروط الحكومة تدين استهداف الحوثيين للبنية التحتية للاتصالات وتدعو المؤسسات الدولية لوقف تعاملها مع المليشيات

"الجامعة العربية" تؤكد مجددًا مساندتها للحكومة الشرعية في استكمال استعادة مؤسسات الدولة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 11 فبراير, 2024 - 07:27 مساءً

 أكد أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، اليوم الأحد، على حرص جامعة الدول العربية الثابت في دعم كل ما من شانه تحقيق طموحات الشعب اليمني، ومساندتها للحكومة ومجلس القيادة الرئاسي في استكمال استعادة مؤسسات الدولة.
 
جاء ذلك، في اتصال هاتفي تلقاه رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، من أمين عام جامعة الدول العربية، الذي عبر عن تهانيه الحارة لدولة رئيس الوزراء بالثقة التي نالها من مجلس القيادة الرئاسي لقيادة الحكومة، وتمنياته له النجاح في اداء مهامه وصنع التحول المنشود الملبي لتطلعات الشعب اليمني في الأمن والاستقرار. وفق وكالة سبأ الرسمية.
 
في الاتصال الهاتفي، أعرب "أبو الغيط"، عن ثقته بقدرات وخبرات دولة رئيس الوزراء في العمل على تجاوز التحديات القائمة بما يخدم مصالح الشعب اليمني.
 
من جانبه، عبّر دولة رئيس الوزراء وزير الخارجية، عن تقديره لهذه المشاعر النبيلة التي أبداها أمين عام جامعة الدول العربية.. متمنيًا للجامعة العربية وأمينها العام النجاح الدائم في خدمة العمل العربي المشترك.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير