×
آخر الأخبار
"الارياني" يقول إن مليشيا الحوثي اختطفت العشرات من قيادات حزب المؤتمر في صنعاء "مبادرة وطنية" تعلن رفضها أي مفاوضات لتبادل الأسرى والمختطفين قبل الإفراج عن "قحطان" الرئيس العليمي يمنح وسام 26 سبتمبر من الدرجة الأولى للسياسي محمد قحطان تضرر ما يزيد عن 32 ألف شخص في اليمن بسبب الصراع والكوارث المناخية في الربع الأول من العام الجاري المحكمة العليا بعدن تقر الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري" "أخذوني غصباً".. حين يشكو أطفال "صنعاء" من مراكز الحوثي الطائفية بتمويل كويتي .. وضع حجر الأساس لبناء مدرسة "إنسان" في مأرب مصدر في حماس: الفروق في مفاوضات غزة باتت بسيطة والعمل جارٍ على بندين "عكفة رهائن".. كيف علق اليمنيون على حضور "الراعي وبن حبتور" دورة عسكرية للحوثيين؟ "رشاد العليمي" يشدد على مضاعفة الجهود لتعزيز دور البنك المركزي في حشد الدعم الإقليمي والدولي

"الجامعة العربية" تؤكد مجددًا مساندتها للحكومة الشرعية في استكمال استعادة مؤسسات الدولة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 11 فبراير, 2024 - 07:27 مساءً

 أكد أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، اليوم الأحد، على حرص جامعة الدول العربية الثابت في دعم كل ما من شانه تحقيق طموحات الشعب اليمني، ومساندتها للحكومة ومجلس القيادة الرئاسي في استكمال استعادة مؤسسات الدولة.
 
جاء ذلك، في اتصال هاتفي تلقاه رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، من أمين عام جامعة الدول العربية، الذي عبر عن تهانيه الحارة لدولة رئيس الوزراء بالثقة التي نالها من مجلس القيادة الرئاسي لقيادة الحكومة، وتمنياته له النجاح في اداء مهامه وصنع التحول المنشود الملبي لتطلعات الشعب اليمني في الأمن والاستقرار. وفق وكالة سبأ الرسمية.
 
في الاتصال الهاتفي، أعرب "أبو الغيط"، عن ثقته بقدرات وخبرات دولة رئيس الوزراء في العمل على تجاوز التحديات القائمة بما يخدم مصالح الشعب اليمني.
 
من جانبه، عبّر دولة رئيس الوزراء وزير الخارجية، عن تقديره لهذه المشاعر النبيلة التي أبداها أمين عام جامعة الدول العربية.. متمنيًا للجامعة العربية وأمينها العام النجاح الدائم في خدمة العمل العربي المشترك.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير