×
آخر الأخبار
الداخلية: الجوازات الصادرة من مصلحة الهجرة بصنعاء غير معتمدة وقفات شعبية في تعز ومأرب تندد بالجرائم الجماعية لقوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة "رايتس رادار" تدين حملة الاختطافات الحوثية بحق العاملين في النشاط الإنساني مليشيا الحوثي تفرض ترديد "الصرخة" نهاية كل حصة في مدارس صنعاء الإعلان عن تأسيس الملتقى الوطني لتوطين العمل الإنساني اليمنية تعلن استئناف رحلاتها من صنعاء إلى عمّان وفاة واصابة ست طالبات في احدى مدارس في امانة العاصمة صنعاء مهرجان جماهيري واسع لحرائر امانة العاصمة في محافظة مأرب مليشيا الحوثي تواصل إخفاء "سارة الفائق" وترفض السماح بزيارتها هيئة للأسرى والمختطفين تؤكد إصدار الحوثيين لـ 145 قرار إعدام بحق مختطفين مدنيين

"الجامعة العربية" تؤكد مجددًا مساندتها للحكومة الشرعية في استكمال استعادة مؤسسات الدولة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 11 فبراير, 2024 - 07:27 مساءً

 أكد أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، اليوم الأحد، على حرص جامعة الدول العربية الثابت في دعم كل ما من شانه تحقيق طموحات الشعب اليمني، ومساندتها للحكومة ومجلس القيادة الرئاسي في استكمال استعادة مؤسسات الدولة.
 
جاء ذلك، في اتصال هاتفي تلقاه رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، من أمين عام جامعة الدول العربية، الذي عبر عن تهانيه الحارة لدولة رئيس الوزراء بالثقة التي نالها من مجلس القيادة الرئاسي لقيادة الحكومة، وتمنياته له النجاح في اداء مهامه وصنع التحول المنشود الملبي لتطلعات الشعب اليمني في الأمن والاستقرار. وفق وكالة سبأ الرسمية.
 
في الاتصال الهاتفي، أعرب "أبو الغيط"، عن ثقته بقدرات وخبرات دولة رئيس الوزراء في العمل على تجاوز التحديات القائمة بما يخدم مصالح الشعب اليمني.
 
من جانبه، عبّر دولة رئيس الوزراء وزير الخارجية، عن تقديره لهذه المشاعر النبيلة التي أبداها أمين عام جامعة الدول العربية.. متمنيًا للجامعة العربية وأمينها العام النجاح الدائم في خدمة العمل العربي المشترك.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً