×
آخر الأخبار
وزير الصحة يشدد على ضرورة التزام المنظمات بخطط الاستجابة التابعة للوزارة غزة .. 112 شهيدا و760 مصاباً في مجزرة شارع الرشيد اختتام بطولة مأرب الثالثة للملاكمة   مقتل واصابة 15 حوثيا في اشتباكات بينية في صعدة غادرت الجامعة ولم تعد.. تفاصيل اللحظات الأخير للطالبة "رميلة الشرعبي" قبل مقتلها بأحد شوارع صنعاء صور حصرية تظهر مشاركة دكاترة جامعة صنعاء بدور عسكرية للحوثيين بمديرية بني مطر "دكاترة جامعة صنعاء".. حضور الدورات الطائفية والعسكرية للحوثيين اجباري وبـأمعاء خاوية  محافظ تعز يدعو الحوثيين لفتح طريق الحوبان وتخفيف المعاناة السكان رابطة حقوقية تطالب الحوثيين بالإفراج العاجل عن "الكميم" دون شروط الحكومة تدين استهداف الحوثيين للبنية التحتية للاتصالات وتدعو المؤسسات الدولية لوقف تعاملها مع المليشيات

رئيس مجلس الشورى يلتقي قيادة مجلس التعبئة والإسناد في أمانة العاصمة صنعاء

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 11 فبراير, 2024 - 11:11 مساءً

التقى رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، أمين عام مجلس التعبئة والإسناد في أمانة العاصمة صنعاء عبد المجيد حسين الجرف، ورئيس اللجنة التنفيذية في المجلس العقيد أحمد يحيى الأشول، وعضو المجلس الدكتور عبد الكريم محمد المخلافي.
 
وخلال اللقاء ثمن الدكتور بن دغر، تضحيات ونضالات أبناء أمانة العاصمة صنعاء في معركة استعادة الدولة وإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي التابعة لإيران.. مؤكدا أن أبناء العاصمة من أوائل الأبطال الذين وقفوا بوجه مليشيا الحوثي الانقلابية.. مشددا على أهمية رعاية أسر الشهداء والجرحى من أبناء الأمانة وبقية المحافظات والجبهات.
 
من جانبهم أستعرض قادة مجلس الإسناد المستجدات الأخيرة ،والتصعيد الحوثي في كافة الجبهات.. مؤكدين استمرار المقاومة في دعم و إسناد أبطال الجيش الوطني في ثباتهم بوجه التحديات، حتى استعادة مؤسسات الدولة للسلطة الشرعية من براثن المتمردين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير