×
آخر الأخبار
"الارياني" يقول إن مليشيا الحوثي اختطفت العشرات من قيادات حزب المؤتمر في صنعاء "مبادرة وطنية" تعلن رفضها أي مفاوضات لتبادل الأسرى والمختطفين قبل الإفراج عن "قحطان" الرئيس العليمي يمنح وسام 26 سبتمبر من الدرجة الأولى للسياسي محمد قحطان تضرر ما يزيد عن 32 ألف شخص في اليمن بسبب الصراع والكوارث المناخية في الربع الأول من العام الجاري المحكمة العليا بعدن تقر الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري" "أخذوني غصباً".. حين يشكو أطفال "صنعاء" من مراكز الحوثي الطائفية بتمويل كويتي .. وضع حجر الأساس لبناء مدرسة "إنسان" في مأرب مصدر في حماس: الفروق في مفاوضات غزة باتت بسيطة والعمل جارٍ على بندين "عكفة رهائن".. كيف علق اليمنيون على حضور "الراعي وبن حبتور" دورة عسكرية للحوثيين؟ "رشاد العليمي" يشدد على مضاعفة الجهود لتعزيز دور البنك المركزي في حشد الدعم الإقليمي والدولي

وفاة أحد موظفي مستشفى العلوم بظروف غامضة وسط صنعاء (تفاصيل)

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 13 فبراير, 2024 - 10:50 مساءً

نعى مستشفى العلوم والتكنولوجيا في صنعاء "غمدان المليكي" السكرتير التنفيذي للمستشفى، ومسؤول التسويق والعلاقات السابق في المستشفى والذي توفي يوم الاثنين نتيجة تعرضه للتعذيب الشديد على أيدي عصابة مجهولة في صنعاء.
 
وفي صفحة المستشفى على موقع "فيس بوك" وفي تعزية مقتضبة قالت إدارة المستشفى " تنعي مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا فقيدها المرحوم غمدان محمد المليكي، نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".
 
تفاصيل الوفاة
"غمدان محمد حميد صالح المليكي" من عزله الدعيسة" مدريه التعزية، بمحافظة تعز كان يعمل في مستشفى العلوم لكن عائلته تفاجأت يوم الاثنين بخبر وفاته من اتصال من قسم للشرطة في منطقة "مذبح" بصنعاء.
 
وقال مصدر مطلع إن عصابة مجهولة استدرجت الشاب "غمدان" الى احدى المباني في مذبح، وتم الاعتداء عليه، حيث تعرض للضرب المبرح والتعذيب الشديد ما أدى الى وفاته على الفور، وتسلم قسم الشرطة جثمانه عقب ذلك.
 
وبحسب مصدر آخر تحدث لـ "العاصمة أونلاين" فإن الشاب "غمدان" قد دخل مؤخرا في مشادات وعراك مع مالك العقار الذي يسكن فيه نتيجة الإيجارات، ودخل الى قسم شرطة مذبح على إثر ذلك لكنه خرج جثة هامدة، فيما قالت إدارة القسم انه انتحر.
 
ولم يصدر أي بيان من وزارة الداخلية التابعة للحوثيين والتي تسيطر على صنعاء توضح ملابسات القضية، واكتفى مستشفى العلوم والذي تديره مليشيا الحوثي بالتعزية والنعي ولم يصدر عنه أي تفاصيل للجريمة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير