×
آخر الأخبار
"الارياني" يقول إن مليشيا الحوثي اختطفت العشرات من قيادات حزب المؤتمر في صنعاء "مبادرة وطنية" تعلن رفضها أي مفاوضات لتبادل الأسرى والمختطفين قبل الإفراج عن "قحطان" الرئيس العليمي يمنح وسام 26 سبتمبر من الدرجة الأولى للسياسي محمد قحطان تضرر ما يزيد عن 32 ألف شخص في اليمن بسبب الصراع والكوارث المناخية في الربع الأول من العام الجاري المحكمة العليا بعدن تقر الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري" "أخذوني غصباً".. حين يشكو أطفال "صنعاء" من مراكز الحوثي الطائفية بتمويل كويتي .. وضع حجر الأساس لبناء مدرسة "إنسان" في مأرب مصدر في حماس: الفروق في مفاوضات غزة باتت بسيطة والعمل جارٍ على بندين "عكفة رهائن".. كيف علق اليمنيون على حضور "الراعي وبن حبتور" دورة عسكرية للحوثيين؟ "رشاد العليمي" يشدد على مضاعفة الجهود لتعزيز دور البنك المركزي في حشد الدعم الإقليمي والدولي

وقفة شعبية في مأرب تستنكر الهجوم الإسرائيلي الهستيري على رفح بقطاع غزة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الثلاثاء, 13 فبراير, 2024 - 11:18 مساءً

 شهد مخيم الجفينة للنازحين - أكبر تجمع للنازحين في مدينة مأرب- وقفة شعبية احتجاجية اليوم الثلاثاء نددت بالهجوم الإسرائيلي الهستيري على مدينة رفح المكتظة بمئات الآلاف من المدنيين النازحين من كل مناطق قطاع غزة.
 
وردد المشاركون في الوقفة هتافات غاضبة، ورفعوا لافتات كتبوا عليها عبارات عبرت عن إدانتهم الشديدة للموقف الدولي المتخاذل إزاء الهجوم الإسرائيلي الجوي على مدينة رفح وإصرار الكيان الصهيوني على شن عملية عسكرية برية على المدينة الصغيرة التي تأوي أكثر من مليون وأربعمائة ألف مدني نازح في قطاع غزة.
 
وحذرت الوقفة في بيان صحفي، من التداعيات الإنسانية الخطيرة والآثار الكارثية لهذا الهجوم الوحشي على حياة مئات الآلاف من النازحين الذين فروا من حرب الإبادة الجماعية التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلية على كافة مناطق قطاع غزة منذ نحو 130 يوما.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير