×
آخر الأخبار
 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن

بمذكرات رسمية.. الحكومة تخاطب كبريات منصات التواصل بحضر حسابات "الحوثي"

العاصمة أونلاين/ عدن


السبت, 17 فبراير, 2024 - 05:14 مساءً

 خاطبت اليوم الحكومة اليمنية إدارات كبريات منصات التواصل الاجتماعي، من أجل حظر محتوى حسابات مليشيا الحوثي، التي دخل تصنيفها جماعة إرهابية عالمية حيز التنفيذ الجمعة.
 
الحكومة أرفقت في المذكرات الرسمية التي خاطبت من خلالها المنصات بأن مليشيا الحوثي تستخدم منصات التواصل، لنشر الأفكار الإرهابية، والترويج لخطاب الكراهية، والتحريض على العنف والقتل وغسل عقول الأطفال وتجنيدهم والزج بهم في محارق الموت، بالإضافة إلى التحريض على استهداف السفن التجارية في البحر الأحمر وباب المندب وخليج عدن.
 
ودعا وزير الإعلام معمر الإرياني وفقاً لوكالة سبأ الرسمية إلى إغلاق تلك الصفحات التي تستغلها ميليشيا الحوثي كمنابر للإرهاب، والحد من إرهاب الجماعة الذي فاق خطر كل الجماعات الإرهابية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً