×
آخر الأخبار
الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن "وطن التنموية" توزع مواد غذائية لعشرات الأسر النازحة في مأرب صنعاء .. كيف تبرّر مليشيا الحوثي جريمة التضييق على صلاة التراويح ؟

سفارة اليمن بالقاهرة تؤكد "دوافع جنائية بهدف السرقة وراء مقتل اللواء "حسن بن جلال"

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 19 فبراير, 2024 - 10:22 مساءً

كشفت السفارة اليمنية في القاهرة اليوم الاثنين عن تفاصيل مقتل مدير دائرة التصنيع الحربي في وزارة الدفاع اللواء حسن العبيدي، والذي وجد مقتولا داخل شقته بالقاهرة.
 
وقالت السفارة إنها "تابعت منذ تلقيها بلاغ مقتل اللواء حسن بن جلال العبيدي في شقته بالقاهرة، وقائع وملابسات القضية، وقام ممثلو السفارة بالتنسيق والمتابعة مع الأجهزة الأمنية المختصة".
 
وأضافت أنه "اتضح من نتائج التحقيق أن دوافع الجريمة جنائية بهدف السرقة"، مضيفة، أنها "تتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى الأجهزة الأمنية على تجاوبها السريع وتمكنها من ضبط الجناة والمسروقات في فترة وجيزة".
 
وأكدت على "عمق العلاقات اليمنية المصرية والتعاون الوثيق بين مختلف الاجهزة في البلدين"، مشيرة إلى أن "المختصين بالسفارة يقومون باستكمال إجراءات استلام جثمان الفقيد وترتيبات الدفن".
 
وكانت الداخلية المصرية، قالت في بيان، مساء الاثنين، إنها ضبطت 4 جناة، اعترفوا بقتل يمني في شقته في محافظة الجيزة، بهدف سرقته، مشيرة إلى أن النيابة العامة تولت التحقيقات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير