×
آخر الأخبار
مجلس القيادة يجدد دعمه الإصلاحات الاقتصادية ويشيد بجاهزية القوات المسلحة مظاهرة حاشدة في مأرب تدين الصمت الدولي تجاه جرائم الاحتلال الإسرائيلي بغزة   مصادر تؤكد وفاة مختطفة في السجن المركزي بصنعاء جراء تعذيب الحوثيين مليشيا الحوثي تواصل صدارتها في ارتكاب الانتهاكات والجرائم بحق الصحفيين (تقرير النقابة)  جبايات وتعسفات في صنعاء تكشف زيف "خطابات" الحوثي عبد الملك   "دي يمنت" تنفذ دورة تدريبية على الرصد والتوثيق لـ20 ناشطة في مأرب تعز .. منتدى شبابي يكرم مدير إدارة الأمن ونائبه بالمسراخ "دفعة واحدة".. "اليمنية توقع اتفاقية لشراء ثمان طائرات نوع ايرباص    مظاهرة حاشدة في المخا تأييدا لقرارات البنك المركزي مأرب.. السلطة المحلية تطلق خطة الاستجابة الانسانية للعامين 2024  - 2025

مليشيا الحوثي تختطف قبليين في "صعدة" على خلفية احتجاجات مطلبية

العاصمة أونلاين/ صعدة


الاربعاء, 21 فبراير, 2024 - 04:41 مساءً

قالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي الإرهابية اختطفت عدداً من أبناء من أبناء قبيلة "عرو" بمديرية ساقين محافظة صعدة على خلفية تنظيمهم مظاهرة للمطالبة بالخدمات الأساسية.
 
المصادر أوضحت أن المليشيا اختطفت الثلاثاء ستة أشخاص من أبناء قبيلة "عرو" بمديرية ساقين وتتهمهم بالاشتراك في مظاهرة معارضة لها.
 
وكان السكان من أبناء عرو قد نظموا مظاهرة احتجاجية نددت بممارسات قادة المليشيا في المنطقة، وطالبت بإيصال الخدمات الأساسية، ورفع الظلم عن السكان، ردت عليها مليشيا الحوثي بحملة أمنية واسعة وحصار خانق، وعمليات دهم واقتحام للبيوت.
 
وأشارت المصادر إلى أن المليشيا خطفت ستة أشخاص إضافة إلى شخصين كانت قد خطفتهم في وقت سابق، بينما تواصل نقاط حوثية في منطقة بني بحر، والنقاط المنتشرة على الخطوط المؤدية إلى سحار ومجز بالبحث عن المشاركين والمنظمين للفعالية بغية اختطافهم.
 
ووفقاً للمصادر فإن سكان منطقة عرو يعتزمون الاستمرار في وقفاتهم الاحتجاجية، حتى تحقيق كافة مطالبهم.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير