×
آخر الأخبار
 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن

مليشيا الحوثي تختطف قبليين في "صعدة" على خلفية احتجاجات مطلبية

العاصمة أونلاين/ صعدة


الاربعاء, 21 فبراير, 2024 - 04:41 مساءً

قالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي الإرهابية اختطفت عدداً من أبناء من أبناء قبيلة "عرو" بمديرية ساقين محافظة صعدة على خلفية تنظيمهم مظاهرة للمطالبة بالخدمات الأساسية.
 
المصادر أوضحت أن المليشيا اختطفت الثلاثاء ستة أشخاص من أبناء قبيلة "عرو" بمديرية ساقين وتتهمهم بالاشتراك في مظاهرة معارضة لها.
 
وكان السكان من أبناء عرو قد نظموا مظاهرة احتجاجية نددت بممارسات قادة المليشيا في المنطقة، وطالبت بإيصال الخدمات الأساسية، ورفع الظلم عن السكان، ردت عليها مليشيا الحوثي بحملة أمنية واسعة وحصار خانق، وعمليات دهم واقتحام للبيوت.
 
وأشارت المصادر إلى أن المليشيا خطفت ستة أشخاص إضافة إلى شخصين كانت قد خطفتهم في وقت سابق، بينما تواصل نقاط حوثية في منطقة بني بحر، والنقاط المنتشرة على الخطوط المؤدية إلى سحار ومجز بالبحث عن المشاركين والمنظمين للفعالية بغية اختطافهم.
 
ووفقاً للمصادر فإن سكان منطقة عرو يعتزمون الاستمرار في وقفاتهم الاحتجاجية، حتى تحقيق كافة مطالبهم.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً