×
آخر الأخبار
الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن "وطن التنموية" توزع مواد غذائية لعشرات الأسر النازحة في مأرب صنعاء .. كيف تبرّر مليشيا الحوثي جريمة التضييق على صلاة التراويح ؟

أشاد بإسهاماته التربوية والسياسية.. "الإصلاح" ينعى أحد قياداته في أمانة العاصمة صنعاء    

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الإثنين, 26 فبراير, 2024 - 12:39 صباحاً

 
نعى المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح، بأمانة العاصمة، إلى أعضاءه وكل أبناء الأمانة واليمن عموماً، الشخصية الوطنية المناضل رفيق الضبياني، رئيس المكتب الفئوي، الذي وافاه الأجل، الأحد في مدينة مأرب.
 
وقال المكتب التنفيذي لإصلاح أمانة العاصمة، في بيان نعي -نشره الإصلاح نت- أن الضبياني رحل بعد حياة حافلة بالعمل التربوي والسياسي والنضالي حتى آخر لحظات حياته.
 
وأكد أن الفقيد الضبياني أحد قياداته الميدانية البارزة، الذي كرس جهده ووقته في التربية والدعوة والنضال، وترك أثرا فاضلا في نفوس محبيه قادة ومرؤوسين، ونهجا سلوكيا يقتدى به ويسجل باسمه وصفته رحمه الله.
 
وأوضح إصلاح أمانة العاصمة، أن الراحل يمثل مصدر فخر واعتزاز الإصلاح، بإسهاماته الجماهيرية وجهوده النضالية قبل الانقلاب الحوثي وبعده، حشدا وتنظيما وإسنادا بالمال والرجال.
 
وابتهل إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يتقبله في الصالحين، وأن يلهم كل أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير