×
آخر الأخبار
 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن

مقتل واصابة 15 حوثيا في اشتباكات بينية في صعدة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 29 فبراير, 2024 - 06:36 مساءً


قالت مصادر محلية، "إنّ اشتباكات بينيّة اندلعت، الثلاثاء الماضي، في محافظة صعدة معقل المليشيات الحوثية الإرهابية، قتل وأصيب على إثرها ما لا يقل عن 15 حوثيًا.

وأضافت المصادر "أن ثلاثة من عناصر الميليشيا قتلوا وأصيب 12 آخرون إثر اشتباكات عنيفة بين عناصر حوثية تعمل في أحد الأقسام الأمنية التابعة للجماعة وعناصر أخرى تابعة للمرجع الزيدي محمد عبدالعظيم الحوثي الذي يقدم نفسه زعيمًا لتيار منفصل عن جماعة الحوثيين.

المصادر أوضحت أنّ الاشتباكات نشبت بمدينة صعدة بين عناصر إدارة شرطة 22 مايو التي يديرها الحوثيون، وبين "حمزة الشرعي"، والأخير قيادي لمجاميع تابعة لتيار محمد عبدالعظيم الحوثي.

وأشارت، إلى أنّ الاشتباكات امتدت إلى عدّة أحياء وشوارع داخل مدينة صعدة، استخدمت فيها أسلحة متوسطة وخفيفة ما أثار الرعب والهلع بين المدنيين قبل أن تتدخل وساطة لإيقاف الاشتباكات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً