×
آخر الأخبار
 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن

مئات الآلاف يتظاهرون في تعز "المحاصرة" تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق سكان غزة

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الجمعة, 01 مارس, 2024 - 07:50 مساءً

شهدت مدينة تعز اليوم الجمعة مظاهرة حاشدة شارك فيها مئات الآلاف من السكان تضامنا مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، و الذي يتعرض لعدوان اسرائيلي وحصار جائر منذ نحو ١٥٠ يوما، في ظل صمت دولي واقليمي.

ورفع المتظاهرون وسط مدينة تعز الأعلام الفلسطينية وشعارات منددة بالعدوان الإسرائيلي بحق سكان غزة،  والصمت الدولي تجاه مجازر الإبادة الجماعية والتجويع.

وسار المتظاهرون في شارع عام وسط تعز، مرددين الهتافات التضامنية مع الشعب الفلسطيني وحقه في العيش بحرية والتخلص من الاحتلال، رافعين العبارات المطالبة بإيقاف المذابح والمجاعة التي يتعرض لها قطاع غزة.

كما ندد المتظاهرون بالحصار الحوثي على محافظة تعز، وادعاء نصرة غزة،  حيث رفع المشاركون في المظاهرة لافتات مكتوب فيها (من يحاصر تعز لن ينصر غزة ياحوثي).



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير