×
آخر الأخبار
الداخلية: الجوازات الصادرة من مصلحة الهجرة بصنعاء غير معتمدة وقفات شعبية في تعز ومأرب تندد بالجرائم الجماعية لقوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة "رايتس رادار" تدين حملة الاختطافات الحوثية بحق العاملين في النشاط الإنساني مليشيا الحوثي تفرض ترديد "الصرخة" نهاية كل حصة في مدارس صنعاء الإعلان عن تأسيس الملتقى الوطني لتوطين العمل الإنساني اليمنية تعلن استئناف رحلاتها من صنعاء إلى عمّان وفاة واصابة ست طالبات في احدى مدارس في امانة العاصمة صنعاء مهرجان جماهيري واسع لحرائر امانة العاصمة في محافظة مأرب مليشيا الحوثي تواصل إخفاء "سارة الفائق" وترفض السماح بزيارتها هيئة للأسرى والمختطفين تؤكد إصدار الحوثيين لـ 145 قرار إعدام بحق مختطفين مدنيين

صنعاء.. ضغط "شعبي" ينجح في استئناف معرض تسوق بعد إغلاقه من قيادي حوثي بحجة "الاختلاط"

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 02 مارس, 2024 - 06:53 مساءً

أفادت مصادر محلية أنّ معرضاً للتسوق الرمضاني في العاصمة المحتلة صنعاء، استأنف عمله نتيجة ضغط شعبي لفتحه مجددًا، بعد إغلاقه من قبل قيادي تابع للمليشيا الحوثية الإرهابية.
 
وقال مصدر لـ "العاصمة أونلاين"، "إنّ معرض بروج للتسوق الرمضاني، عاد لمزاولة عمله بشكل طبيعي، بعد أن كان ما يسمى وزير الصناعة والتجارة في حكومة المليشيا غير المعترف بها، المدعو محمد المطهر أغلقه بحجة منع الاختلاط.
 
ورجح المصدر أن عملية إغلاق المعرض تأتي على خلفية الصراع داخل أجنحة المليشيا الحوثية، التي زادت وتيرتها خلال الفترة الأخيرة.. لافتاً أن الإغلاق أتى بعد افتتاح القيادي سلطان السامعي للمعرض، وهو الذي طالب مجلس النواب -غير شرعي- بمحاكمة المطهر وسحب الثقة منه في الجلسات الساخنة التي انعقدت الأسبوعين الأخيرين.

 
وأعاد المعرض إلى مزاولة نشاطه بعد حملة شعبية ضغطت على المليشيا من أجل افتتاحه، ضمنت حملة توقيعات وغيرها من الأنشطة الاحتجاجية وفقاً للمصدر.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً