×
آخر الأخبار
مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء إدانة حقوقية لاستمرار الجرائم "الحوثية" بحق المدنيين في تعز  المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله

 الأوقاف تعلن غد الإثنين أول أيام شهر رمضان المبارك

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الأحد, 10 مارس, 2024 - 07:29 مساءً

أعلنت وزارة الأوقاف والإرشاد، أنّ يوم غدًا الإثنين أول أيام شهر رمضان المبارك، عقب ثبوت رؤية هلال شهر رمضان.
 
وقالت الوزارة في بيان، إنّ لجنة تحري رؤية هلال شهر رمضان المبارك للعام الجاري 1445هـ ثبت لديها رؤية هلال شهر رمضان، وبذلك يكون غدًا الإثنين أول أيام الشهر.
 
وكانت وزارة الأوقاف أصدرت السبت الماضي قرار وزاري بتشكيل اللجنة برئاسة الفلكي سالم بن عمر الجعيدي، مستشار وزير الأوقاف لشؤون المواقيت والأهلّة، وعضوية عديد من القضاة والمختصين.
 
وباشرت اللجنة عملها في التحري من منطقتي عمران وفقم في العاصمة المؤقتة عدن، ومن المخا في محافظة تعز، والدريهمي في محافظة الحديدة، ومن منطقة لبعوس يافع في محافظة لحج.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير