×
آخر الأخبار
السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين بعد اختراق حساباته.. نافذون في صنعاء يهددون الصحفي الرياضي "عباد الجرادي"

رئيس مركز "إنصاف للحقوق": جريمة الحوثي في رداع تكشف إرهاب الجماعة وزيف نصرة فلسطين  

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 21 مارس, 2024 - 03:31 مساءً

قالت الناشطة الحقوقية رئيس مركز إنصاف للحقوق والتنمية "إيمان حميد" "إنّ الجريمة النكراء التي ارتكبها الحوثيون في مدينة رداع تكشف إرهاب هذه الميليشيا وإجرامها، وزيف تشدقها كحركة مدافعة عن القضية الفلسطينية وهي بالأصل تتاجر بمعاناة سكان غزة".
 
وأضافت في تدوينة نشرتها على منصة اكس، "إنّ تفخيخ البيوت وتفجيرها جريمة لا يتصورها عقل"، مشيرةً إلى أنّ معاناة اليمنيين وهم يعيشون وسط سلطة لا تتورع عن تفجير منازل معارضيها بقصد إلحاق أكبر قدر من الضرر بهم، تفوق الوصف وفوق التخيلات.
 
وفي ذات السياق، أدانت "حُميد" واستنكرت هذه الجريمة الإرهابية التي إرتكبتها ميليشيا الحوثي في مدينة رداع بمحافظة البيضاء، مطالبةً بالعدالة ومحاسبة الحوثيين كمرتكبي جرائم ضد الإنسانية".
 
ودعت المجتمع الدولي أن يكون أكثر حزمًا مع هذه الميليشيا التي يعاني كل يمني في مناطق سيطرتها الأمرّين، مؤكدةً أنّهم بلا رواتب ولا خدمات، وفوق ذلك سلطة تستعرض قوتها على مواطنيها وتسعى لإذلالهم بأبشع الطرق وتعتقل كل من يعارضها وتتهمه بأبشع التهم.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً