×
آخر الأخبار
 المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله حجة.. قتيل وجريح من "المواطنين" برصاص مسلح حوثي يعمل "حارساً" لـ "دورة صيفية مغلقة" صنعاء.. مليشيا الحوثي تختطف الناشط العراسي على خلفية تناوله قضية "المبيدات" المحظورة دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية

مأرب.. اليمنيون يحيون الذكرى العاشرة لاستشهاد اللواء "حميد القشيبي"

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الجمعة, 22 مارس, 2024 - 11:45 مساءً

شهدت محافظة مأرب فعالية تأبينية بالذكرى العاشرة لاستشهاد قائد اللواء 310 اللواء الركن حميد القشيبي، بحضور رئيس هيئة الاركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز.
  
وفي كلمته نوه الفريق بن عزيز، بالسيرة النضالية التي خلدها الشهيد البطل حميد القشيبي ورفاقه الاحرار الذين بذلوا أرواحهم فداء للوطن وسيادته وحريته وكرامته.
 
وقال إن إحياء مثل هذه التضحيات والبطولات فرصة لتجديد جذوة النضال الوطني في وجدان كل الاحرار والشرفاء الذين تسري في عروقهم ثوابت الولاء والانتماء لليمن والعروبة.
 
وعبّر عن الاعتزاز ببسالة كل أبطال القوات المسلحة ورجال الأمن والمقاومة في مختلف مواقع وميادين الكفاح على امتداد جغرافيا الوطن في مقارعة مشاريع الكهنوت والاستعباد والدفاع عن راية الجمهورية اليمنية.
 
وتطرّق الفريق بن عزيز إلى الجريمة الإرهابية الوحشية التي ارتكبتها مليشيا التمرد الحوثية بحق المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء، موضحا أن الجريمة تتنافى مع القيم والقوانين وتعبر عن النزعة الدموية للمليشيا الحوثية ومنهجيتها العنصرية وفكرتها العدائية لليمن والعروبة.
 
وأكد أن القضية الفلسطينية هي القضية الأولى لدى اليمنيين، فموقف اليمن ثابت ولا يمكن المزايدة عليه، مضيفا أن مليشيا التمرد الحوثية تستخدم هذه القضية للمتاجرة والدعاية وتعتبرها فرصة لتغطية جرائمها والاحتيال على حقوق المواطنين ونهب أموالهم وتقييد حرياتهم وتحشيدهم طائفيا ومناطقيا.
 
بدوره أكد اللواء الركن علي حميد القشيبي، مستشار وزير الدفاع، أن اليمن ولادة بالقادة الابطال والرجال الأوفياء وهم على جهوزية دائمة للتضحية والبذل لاستعادة الوطن والكرامة المسلوبة.
 
وقال إن قوافل الشهداء والجرحى سيكون ثمنها النصر الذي ينتظره الشعب اليمني للتخلص من الظلم والقهر والتنكيل.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير