×
آخر الأخبار
 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن

الجوف.. تدشين العمل في وحدة صحية ضمن مشروع الاستجابة المتكاملة

العاصمة أونلاين/ الجوف


الإثنين, 01 أبريل, 2024 - 12:00 صباحاً

 
دشن اليوم مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الجوف الدكتور أحمد جزيلان العمل في وحدة الجوفاء الصحية بعدد فريقين طبيين متنقلين ضمن مشروع الاستجابة المتكاملة، الممول من الصندوق الإنساني اليمني وتنفيذ جمعية الوصول الإنساني.
 
وعقب التدشين تنقل مدير صحة الجوف ومن معه في أقسام الوحدة وتم الاطلاع على سير العمل، شاكراً في كلمته معالي وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور قاسم محمد بحيبح ومحافظ المحافظة اللواء حسين العجي العواضي وصندوق التمويل الإنساني اليمني وجمعية الوصول الإنساني على جهودهم في إيصال الخدمات الصحية للمنطقة.
 
الدكتور جزيلات شكر كذلك كل من ساهم في إنجاح المشروع، داعياً الشركاء المحليين والدوليين إلى تفعيل المشاريع والتدخلات الصحية في المناطق الشرقية من محافظة الجوف المحرومة من التدخلات الصحية، كما حث العاملين الصحيين على تأدية دورهم في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين بأمانة وإخلاص.
 
كما دعا الأهالي الى التعاون مع الفرق الطبية والكوادر الصحية للمساهمة في إنجاح المشروع.
 
حضر التدشين كل من الدكتور أحمد مدهش منسق المشروع والدكتور مالك العبيدي مدير مكافحة الأمراض والترصد الوبائي، ومحسن دخنان مدير مكتب الصحة بمديرية خب والشعف.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً