×
آخر الأخبار
 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن

عناصر "حوثية" تقتل تاجر مجوهرات في "صنعاء"

العاصمة أونلاين - صنعاء


الثلاثاء, 02 أبريل, 2024 - 10:26 مساءً

قُتل مالك متجر لبيع المجوهرات، في وقت متأخر من مساء الاثنين، برصاص عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية في العاصمة المختطفة، عقب رفضه دفع إتاوات للمليشيا.
 
مصادر محلية أوضحت أن عناصر من مليشيا الحوثي التابعين لأحد اقسام الشرطة في حي "حدّة" أقدمت على قتل مالك متجر لبيع المجوهرات يُدعى "عمر عبدالله العامري".
 
وجاء ذلك وفقاً للمصادر بعد مطالبة العناصر من التاجر "العامري" دفع إتاوات لصالح المليشيا بالمخالفة للقانون، وعند رفضه أقدموا على إطلاق النار عليه وأردوه قتيلا.
 
وتواصل مليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانياً ارتكاب جرائمها بحق التجار والمواطنين، في ظل فرض إتاوات وجبايات تصاعدت خلال شهر رمضان.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً