×
آخر الأخبار
مجلس القيادة يجدد دعمه الإصلاحات الاقتصادية ويشيد بجاهزية القوات المسلحة مظاهرة حاشدة في مأرب تدين الصمت الدولي تجاه جرائم الاحتلال الإسرائيلي بغزة   مصادر تؤكد وفاة مختطفة في السجن المركزي بصنعاء جراء تعذيب الحوثيين مليشيا الحوثي تواصل صدارتها في ارتكاب الانتهاكات والجرائم بحق الصحفيين (تقرير النقابة)  جبايات وتعسفات في صنعاء تكشف زيف "خطابات" الحوثي عبد الملك   "دي يمنت" تنفذ دورة تدريبية على الرصد والتوثيق لـ20 ناشطة في مأرب تعز .. منتدى شبابي يكرم مدير إدارة الأمن ونائبه بالمسراخ "دفعة واحدة".. "اليمنية توقع اتفاقية لشراء ثمان طائرات نوع ايرباص    مظاهرة حاشدة في المخا تأييدا لقرارات البنك المركزي مأرب.. السلطة المحلية تطلق خطة الاستجابة الانسانية للعامين 2024  - 2025

عناصر "حوثية" تقتل تاجر مجوهرات في "صنعاء"

العاصمة أونلاين - صنعاء


الثلاثاء, 02 أبريل, 2024 - 10:26 مساءً

قُتل مالك متجر لبيع المجوهرات، في وقت متأخر من مساء الاثنين، برصاص عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية في العاصمة المختطفة، عقب رفضه دفع إتاوات للمليشيا.
 
مصادر محلية أوضحت أن عناصر من مليشيا الحوثي التابعين لأحد اقسام الشرطة في حي "حدّة" أقدمت على قتل مالك متجر لبيع المجوهرات يُدعى "عمر عبدالله العامري".
 
وجاء ذلك وفقاً للمصادر بعد مطالبة العناصر من التاجر "العامري" دفع إتاوات لصالح المليشيا بالمخالفة للقانون، وعند رفضه أقدموا على إطلاق النار عليه وأردوه قتيلا.
 
وتواصل مليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانياً ارتكاب جرائمها بحق التجار والمواطنين، في ظل فرض إتاوات وجبايات تصاعدت خلال شهر رمضان.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير