×
آخر الأخبار
 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن

(الحوثية) تختطف شاباً بعد عودته من أداء "العمرة"

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 02 أبريل, 2024 - 10:38 مساءً

أكدت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي اختطفت شاباً قادما من السعودية ذهب لأداء العمرة، وما تزال المليشيا ترفض الإفراج عنه منذ أسبوع.
 
وقالت المصادر إن المليشيا اختطفت الشاب "عبدالله جبران" عقب وصوله محافظة الجوف، وذلك بعد عودته من المملكة العربية السعودية، والتي كان فيها لأداء العمرة.
 
وأوضحت أن الاختطاف لجبران وهو من أبناء محافظة ذمار ويعيش في صنعاء، تم الجمعة الماضية، وأن المليشيا ترفض إخراجه من السجن رغم الوساطات التي حاولت مع قيادات الحوثيين للإفراج عنه لكنها فشلت.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً