×
آخر الأخبار
تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء هل يستطيع "نادي القضاة" التصعيد لإخراج "قطران" من السجون الحوثية ؟ العليمي يشيد بقدرات القوات المسلحة والمقاومة الشعبية ومستوى الجاهزية القتالية مصادر: مليشيا الحوثي تجبر منتسبي جامعة إب على الدفع بأبنائهم إلى الدورات الطائفية التقى القيادات السياسية والشعبية.. العليمي يشيد بمواقف وتضحيات أبناء "مأرب" وساكنيها المراكز الصيفية.. ضعف الإقبال يدفع مشرفي الحوثي إلى التأجيل ومواصلة الاستجداء

(الحوثية) تختطف شاباً بعد عودته من أداء "العمرة"

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 02 أبريل, 2024 - 10:38 مساءً

أكدت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي اختطفت شاباً قادما من السعودية ذهب لأداء العمرة، وما تزال المليشيا ترفض الإفراج عنه منذ أسبوع.
 
وقالت المصادر إن المليشيا اختطفت الشاب "عبدالله جبران" عقب وصوله محافظة الجوف، وذلك بعد عودته من المملكة العربية السعودية، والتي كان فيها لأداء العمرة.
 
وأوضحت أن الاختطاف لجبران وهو من أبناء محافظة ذمار ويعيش في صنعاء، تم الجمعة الماضية، وأن المليشيا ترفض إخراجه من السجن رغم الوساطات التي حاولت مع قيادات الحوثيين للإفراج عنه لكنها فشلت.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً