×
آخر الأخبار
تدشين المخيم الطبي التطوعي لجراحة الحروق بعدن مليشيا الحوثي تواصل تغييب خبيرين تربويين منذ ستة أشهر بصنعاء محاكمة "الحرازي".. نيابة مليشيا الحوثي تصر على "الإعدام" وترفض إحضار الشهود مليشيا الحوثي تتجاهل نادي القضاة وتواصل اختطاف القاضي "قطران" مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء إدانة حقوقية لاستمرار الجرائم "الحوثية" بحق المدنيين في تعز

مأرب .. اللواء "ثوابه" يحث القيادات العسكرية على رفع الجاهزية والاستعداد لأي طارئ

العاصمة أونلاين - متابعة خاصة


الخميس, 04 أبريل, 2024 - 12:23 صباحاً

شدد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور بن عبد الله ثوابه خلال تفقده أبطال القوات المسلحة في جبهات مأرب على أهمية رفع الجاهزية والاستعداد تحسبا لأي طارئ.
 
وفي تصريح له خلال تواجده في الجبهات الجنوبية لمحافظة مأرب أشاد قائد المنطقة العسكرية الثالثة " بـ ما لمسه من ثبات وجاهزية وروح معنوية عالية لدى أبطال الجيش"
 
وخلال تناوله وجبة الإفطار مع أفراد الجيش تحدث اللواء ثوابه" عن متطلبات النهوض بالعمل العسكري الميداني بما يلبي طبيعة احتياجات المعركة الحديثة، ويعزز من قوة الردع للممارسات العدوانية والخروقات المستمرة التي يرتكبها تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية". بحسب موقع الجيش "سبتمبر نت"
 
وأكد اللواء ثوابه أن القيادة العسكرية، على اطلاع بمختلف التعقيدات والمصاعب التي يواجهها أبطال القوات المسلحة بما فيها المتعلقة بميدان المعركة، مشيرا إلى أن العمل يتم بشكل متسارع في حلحلة كل هذه المشكلات ضمن مصفوفة عمل متكاملة، وذلك عبر تبني سلسلة من الجهود والإجراءات التي ستكفل إيجاد حل شامل ومستدام.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير