×
آخر الأخبار
جامعة إقليم سبأ تستكمل التحضيرات لإطلاق المؤتمر الطبي الأول هيئة الطيران المدني تنفي ما تم تداوله بشأن عدم تمكن طائرة الخطوط اليمنية من الهبوط بسبب خلل فني مسؤول حكومي يبحث مع الوكالة اليابانية "الجايكا" توسيع مشاريعها في اليمن ماذا بعد احتجاجات المودعين في بنوك "صنعاء"؟ الصحفي الاقتصادي (الجماعي) يجيب سائقو النقل الثقيل يواصلون اعتصامهم في "الحديدة" رفضاً لممارسات "الحوثيين" مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع

بما فيها مستشفى "الشرطة"..  ضابط في الداخلية يصارع "الموت" ومستشفيات صنعاء ترفض علاجه

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 07 أبريل, 2024 - 10:32 مساءً


يعاني أحد ضباط وزارة الداخلية من مرض مزمن أدى إلى التسبب بتقيحات في جسده إلا أن مشافي العاصمة صنعاء رفضت استقباله وعلاجه بما فيها مستشفى الشرطة.
 
ووصل "العاصمة أونلاين" بلاغاً من أسرة الضابط أوضح أن ابنها العقيد "سعد عبدالله شريف" يعاني منذ فترة من مرض السكري، وحصل له تقرحات جسدية، منها في عضوه الذكري بسبب القسطرة البولية.
 
وقال البلاغ المدّعم بالوثائق، أنه تم إسعاف المريض "سعد" إلى أكثر من مستشفى بدءاً من مستشفى الشرطة، الذي من المفترض أن يعمل على علاجه إلا أن كل المستشفيات رفضت ومنها مستشفيا الكويت، والثورة.
 
وأوضح أنه تم إنقاذ حياته بعد خضوعه للمجارحة في عيادة بسيطة عملت على التدخل في علاجه ونقل الدم إليه وإعطائه الأدوية والتي منعت تدهور حالته.
 
وأشار أن الأسرة أبلغت المعنيين في وزارة الداخلية التي يسيطر عليها الحوثيون، والذين طلبوا من الأسرة نقله إلى مستشفى الجمهوري، والذي رفض هو الآخر استقبالهم.
 
وأوضحت الأسرة أنها باعت كل ما تملك من أجل علاج ابنها، ووفرت الأدوية في الفترة الماضية، إلا أنها بحاجة لأدوية أخرى وإلا سيتعفن جسده، كما أنه بحاجة إلى العناية المركزة بحسب إفادات الأطباء.. مطالبة بمساعدتها لإنقاذه وعلى الأقل إدخاله مستشفى الشرطة الذي هو حق من حقوقه.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير