×
آخر الأخبار
تدشين المخيم الطبي التطوعي لجراحة الحروق بعدن مليشيا الحوثي تواصل تغييب خبيرين تربويين منذ ستة أشهر بصنعاء محاكمة "الحرازي".. نيابة مليشيا الحوثي تصر على "الإعدام" وترفض إحضار الشهود مليشيا الحوثي تتجاهل نادي القضاة وتواصل اختطاف القاضي "قطران" مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء إدانة حقوقية لاستمرار الجرائم "الحوثية" بحق المدنيين في تعز

لماذا منعت مليشيا الحوثي المؤتمر من إقامة أمسية رمضانية؟

العاصمة أونلاين - خاص


الأحد, 07 أبريل, 2024 - 11:11 مساءً

منعت مليشيا الحوثي الانقلابية قيادات وأنصار حزب المؤتمر الشعبي العام حليف الجماعة بصنعاء من إقامة أمسية رمضانية كان من المقرر إقامتها الأسبوع الفائت لأسباب مجهولة، الأمر الذي اثار دهشة الحزب.
 
وتساءل القيادي في الحزب "حسين حازب" عن سبب ما أطلق علية "العنصرية" ضد المؤتمر في صنعاء، متوعدا بمحاسبة كل من يقف وراء ذلك وتعريتهم أمام الجميع.
 
وقال في صفحته على "فيس بوك" " كلنا ضد العدوان وصف واحد، لماذا العنصرية التي منعت من اقامة الامسية للمؤتمر الشعبي العام في العاصمة صنعاء والله ثم والله سيتم محاسبتهم وتعريتهم امام الجميع"
 
وكانت المليشيا قد منعت الحزب في رمضان الفائت من إقامة أمسية رمضانية، وبحسب قيادات في الحزب فإن جهاز الأمن والمخابرات التابع للمليشيا بصنعاء هو من يمنع  الفعالية، وهو ما اعتبره قيادات المؤتمر تدخل في شؤون الحزب الداخلية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير